احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي لPKD في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى

هي واردة مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) من قبل العديد من الخراجات المتزايد على الكلى. وإذا لم يعالج، فإن الخراجات حفاظ على توسيع وبالتالي قمع النيفرون المجاورة وأدى إلى الفشل الكلوي المزمن. ولذلك، فمن الضروري جدا لمرضى PKD لتلقي العلاج في أقرب وقت ممكن.

باعتبارها واحدة من أكبر مستشفى متخصص بأمراض الكلى في جميع أنحاء العالم، وضعت خبراء الكلى في المستشفى العديد من الخيارات لPKD وعلاج مضاعفات لها. يتم إنشاء خطة العلاج شخصية اعتمادا على حالة المرض محددة.

العلاج الطبيعي لPKD في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى

في علاج PKD، والمهام الرئيسية للالدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هي لكبح جماح النمو المتواصل الخراجات، تقليص الخراجات مع مرور الوقت، وحماية وظائف الكلى المتبقية في حين استعادة تلف الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو التحرير والسرد مثالي من الأدوية الصينية التقليدية والعلاج بالموجات فوق الصوتية. يتم فحص تلك الأدوية الصينية التقليدية بعناية من أجل استبعاد المخدرات كلى. ثم تنتشر superfinely تلك الأدوية العشبية ومعبأة في أكياس. سيتم انخفض تلك الحقائب في طهو العشبية في فترة محددة ومن ثم جلب إلى استخدام. مع المعونة من جهاز التناضح، سيتم تخلل المواد الفعالة في تلك الحقائب اثنين مباشرة في الآفات واحد.

تلك هي الأسباب التي نحن واثقون جدا في علاج ليس برز مرض الكلى المتعدد الكيسات، ولكن أمراض الكلى الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، كان شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى متزايد الى مستشفى 1100 سرير في السنوات ال 26 الماضية، وعالجت 10،000 مريضا من أكثر من 50 دولة سنويا. هذا هو السبب في أننا يمكن أن نكون واثقين من ذلك، وعلى الرغم من أننا لا نعد علاج 100٪، ونحن لا تساعد المرضى الحصول على مغفرة السريرية.

http://kidneytreatmentcn.blogspot.com/2014/11/natural-treatment-for-pkd-in.html


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق