احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو سبب وجود مثل الرمل الأحمر الجسيمات أثناء التبول

A: مرحبا، الطبيب: لقد لاحظت أنه في التبول، ومرة واحدة كل بضعة أسابيع سوف يكون هناك الأحمر الرمال مثل الجسيمات في البول. ما هو سبب ذلك؟ كيف يتم علاجها؟

أنا يعالج من التهاب في المثانة. كان لي الألم على التبول، وهي ليست موجودة الآن. وكانت النقط السوداء هناك لمدة 6 أسابيع، فإنها تتكرر بشكل غير منتظم. حجم هو مثل نقطة صغيرة. اتساق لينة. طبيبي يقول لدي حصوات الكلى صغيرة. أول مرة لهذا الغرض. المرة الأولى بالنسبة الدم في البول. لم يكن لديك تقرير لنرسل لك. هل يمكن ان تعطيني فكرة. إنني آخذ Levoflaxicin لعدوى المثانة وأنا في يوم 4.

س: مرحبا يا سيدي: عدوى المسالك البولية في حد ذاته يمكن أن يسبب مثل هذا الحطام في urine.You بالفعل على المضادات الحيوية الآن. إذا كانت هذه هي استمرار حتى بعد الانتهاء من البرنامج الدراسي للمضادات الحيوية، تذهب أبعد من ذلك.

هناك احتمالان، إما هذه يمكن، كما قال الطبيب والأحجار الصغيرة التي تمر عبر البول أو قد تشير هذه الجلطات الدموية الصغيرة.

وإذا كان من الحجارة الصغيرة، ليس من الضروري أن تشعر بالقلق إلا إذا كنت أعراض. خلاف ذلك، إذا كان جلطات الدم، ويحتاج إلى عناية والتقييم للالسبب الكامن وراء.

بعد فحص البطن، ونحن بحاجة فقط تحقيقين-بسيطة المجهري البول (وخاصة مع عينة تحتوي على جزيئات قال)، والمسح بالموجات فوق الصوتية. وهذه تقول لنا السبب الدقيق، وإلا فإننا قد تحتاج إلى مزيد من التصوير مثل الفحص بالاشعة المقطعية، endoscopyetc، اعتمادا على نتائج USG.

وستكون الإدارة يعتمد على هذه النتائج التحقيق. طبيبك سوف توجه لكم من خلال هذه الخطوات. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج المرض أو لديك سؤال آخر، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com .

http://www.kidney-treatment.org/faqs/1409.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق