احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن للناس أن يعيشوا حياة طبيعية مع واحدة فقط الكلى

والدي كان مجرد كليته اليمنى إزالة بسبب السرطان. هل يستطيع أن يعيش حياة طبيعية بكلية واحدة فقط؟ في الواقع، وقال انه يمكن ان يعيش مثل أي شخص عادي طالما الكلى اليسرى حفاظ على صحة جيدة.

من المعروف أن الكلى هي زوج من الأجهزة الموجودة في الجزء الخلفي من البطن. كل الكلى حوالي 4 أو 5 بوصات طويلة - عن حجم قبضة اليد.

وظيفة الكلى هي لتصفية الدم. كل الدم في أجسامنا يمر عن طريق الكلى عدة مرات في اليوم. الكلى إزالة النفايات، ومراقبة توازن السوائل في الجسم، وتنظم توازن الشوارد. كما الدم الكلى مرشح، لأنها تخلق البول، الذي يجمع في الحوض الكلى - هياكل على شكل قمع التي تستنزف أسفل أنابيب تسمى الحالبين إلى المثانة.

كل الكلى يحتوي على ما يقارب من مليون وحدات تسمى النيفرون، كل منها هو مرشح المجهري للدم.

وهذا هو القول الكلى لديه وظيفة تعويضية قوية، وأنه من الممكن أن تفقد ما يصل الى 90٪ من وظائف الكلى دون تعاني من أي أعراض أو مشاكل. من الناس مع كلية واحدة يمكن أن يعيش مثل أي شخص عادي، ما دام واحد الأيسر الحفاظ على الصحة.

على الرغم من أن الكلى لديه وظيفة تعويضية قوية، ولكن من الأفضل أن يكون اثنين من الكليتين الصحية، لذلك عندما تجد الكلى الخاص بك هو في ورطة، يجب اتخاذ إجراءات الآن، قد تحصل على فرصة لانقاذ الكلى الخاصة بك التي تضررت من العلاج في الوقت المناسب.

حتى بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى ولا تريد إزالة الكلى، يرجى الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. جميع المعلومات زودنا أحرار، لذلك لا تتردد في الاتصال بنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

http://www.kidney-treatment.org/ckd-prognosis/1408.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق