احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

CKD المرحلة الثالثة ومرض السكري: هو عكسها

CKD المرحلة الثالثة هي مرحلة معتدلة من المرض الكلوي المزمن. مرض السكري، وإذا لم يتم السيطرة على نحو فعال، يسبب ارتفاع مستويات السكر في الدم لتدمير نظام الترشيح الكلوي. إذا كان السبب مرحلة 3 مرض مزمن في الكلى عن مرض السكري، فإنه لا يزال عكسها؟

في العيادة، فإننا ندعو السكري مرض اعتلال الكلية الكلى عندما يكون السبب الأساسي هو مرض السكري. في هذه الحالة، يجب أن يبدأ العلاج في السيطرة على نسبة السكر في الدم لإنقاذ خلايا الكلى التالفة.

في المرحلة الثالثة المرض الكلوي، الكلى في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يقولون انه لا يزال من الممكن عكس ذلك، والمفتاح هو لقبول الخيارات الصحيحة العلاج والنظام الغذائي ونمط الحياة في الوقت المحدد. كيفية تحقيق ذلك من خلال وسائل الانتصاف بالتفصيل؟

فمن الأسهل قليلا من محاولة وضع خطة نظام غذائي صحي وأسلوب الحياة. أولا، وفقا لحالة من المرض المرضى يجب اختيار مقدار تناول الصوديوم والبروتين والبوتاسيوم والفوسفور وتجنب السكر، والشرط الأساسي هو عدم زيادة العبء على الكلى. في الوقت نفسه، يجب أن تتخلى عن الكحول والسعوط، إذا كان لديك هذه العادات السيئة، وأنها يمكن أيضا ممارسة بعض التمارين الرياضية بانتظام لطيف.

وهناك خطة النظام الغذائي العلمي ونمط حياة صحي ليس فقط يمكن أن تساعد في السيطرة على أعراض المرضى، ولكن أيضا إبطاء تطور CKD المرحلة الثالثة التي يسببها مرض السكري.

من أجل عكس الكلى الضرر الجذر، وينبغي أن المرضى يستغرق بعض العلاجات الطبية في الوقت المناسب. ويسمى العلاج الفعال مسح الدم العلاج التلوث. من خلال القضاء على الفضلات من الدم وإضافة بعض التغذية الأساسية في مجرى الدم، وهذا العلاج هو حسن تنظيم الدورة الدموية. ثم يتم أخذ بعض الأدوية الصينية التي لديها القدرة على إصلاح خلايا الكلى التالفة في إعادة بناء أنسجة الكلى.

بينما يتم التحكم السكري بشكل جيد وتدار المرحلة 3 مرض مزمن في الكلى، والمرضى لا داعي للقلق حول حالتك المزيد من المرض.

http://enfermedad-renal.com/Diabetes/1868.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق