احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ألم حاد في المعدة، ويأتي في المرضى CKD

كما تفشل الكلى على تصفية الدم بشكل صحيح، يمكن أن تعاني المرضى من آلام في المعدة الحاد الذي يأتي ويذهب كثير من الأحيان. لماذا المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن لديهم هذه الأعراض؟

بشكل عام، يمكن أن يسبب عدة شروط هذه المشاكل، والسبب الكامن وراء يختلف من مريض لآخر. إذا يأتي آلام في المعدة ويذهب فيك وعليك أيضا أمراض الكلى، يجب أن تجد أولا ما يسبب المشكلة واتخاذ الخطوات المناسبة.

هناك ثلاثة شروط يمكن أن يسبب آلام في المعدة أو آلام في البطن.

1. تسرب البروتين: إذا معطوبة الكبيبات، والكثير من البروتين تسرب في البول. وهذا قد يستغرق الضغط الاسموزي من الدم في الانخفاض الذي يميل إلى سحب السائل في الأوعية الدموية. عندما السوائل الزائدة المحتجزة في المعدة وآلام في المعدة استسقاء هو علامة واحدة فقط من هذه المشكلة يحدث.

2. التهابات: عندما الكلى لا يمكن أن تفرز النفايات والسموم من الجسم، وكمية كبيرة من المواد الضارة تتراكم في أجزاء مختلفة من الجسم. ثم، والمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن معرضون لخطر العدوى. إذا كانت المعدة هي المعنية، آلام في المعدة تؤثر على حياة المرضى كثيرا.

3. الخراجات الكلى أو حصى الكلى: في بعض أنواع خاصة من مرض مزمن في الكلى، حصى الكلى هو اختلاط شائع. وبمجرد أن يصبح حجر الكلى كبير جدا، فإنه يمكن أن يسبب انسداد بسهولة. إذا يتم تكبير مرضى الكلى مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكن الكيسات الكلوية يؤدي أيضا إلى ألم حاد في المعدة.

في ملخص

الآن، لدينا لمحة عامة عن الألم الأسباب المعدة للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن. يجب أن تعتمد العلاجات حالة من المرض المرضى. إذا لم تجد ما يجعل معدتك أو لديك علاج فعال، يمكنك طلب المساعدة عبر الإنترنت. ونحن سعداء لإعطائك بعض النصائح مجانا.

http://enfermedad-renal.com/Enfermedad-Renal-Cronica/1869.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق