احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غسيل الكلى هو مفيد للمرضى الذين يعانون من مرحلة الفشل الكلوي 5

عندما تقدم مرض الكلى في المرحلة النهائية من الفشل الكلوي، فإنه من المرجح أن غسيل الكلى هو النهج الوحيد للمرضى الذين يعيشون. ولكن، انها مفيدة حقا للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 5 غسيل الكلى؟

غسيل الكلى هو عملية ينظف السموم في الكلى من خلال تصفية الدم، والحفاظ على توازن مستوى المنحل بالكهرباء، وينظم ضغط الدم. ومع ذلك، غسيل الكلى لا يمكن أن تجعل المرضى على التعافي مثل أي شخص عادي. وعلاوة على ذلك، المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى على المدى الطويل يعتمد عليه، وتجربة بعض الآثار الجانبية مثل انخفاض ضغط الدم، وفقر الدم، وتشنجات العضلات، والصداع أيضا. غسيل الكلى هو مجرد استبدال الكلى، ولا يمكن علاج أمراض الكلى. في هذا المعنى، ينبغي أن المرضى الذين يسعون للعلاج التي يمكن علاج أمراض الكلى، في المقام الأول، ولها آثار سلبية أقل.

خبراء في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوصي "أربعة زائد سبعة" المعاملة. غير فعالة في علاج أمراض الكلى أيضا خبراء الكلوي جعل جدول زمني محدد وفقا لعلاج الحالات المرضية المختلفة وتطبيق العلاج الطبيعي. لمعرفة المزيد عن العلاج الطبيعي، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى enfermedad-renal@hotmail.com أو التحدث إلى الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة.

"أربعة" يشير إلى زجاجة من تكوين Maikang، جرعة من الطب الصيني جرعة فموية تطبيق خارجي وحوض حمام القدم مع الطب الصيني. يعني "سبعة" سبعة الأدوية الصينية، بما في ذلك العلاج على البخار، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، دائرة العلاج، العلاج بالإبر، العلاج حقنة شرجية.

هذا التركيز تنفق بشكل طبيعي الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتحسين مناعة، والوقاية من أمراض الكلى تعمل في التليف، ومنع تقدم مرض الكلى، وحماية وظائف الكلى المتبقية، مما يساعد على المرضى على تجنب غسيل الكلى.

http://enfermedad-renal.com/insuficiencia-renal/1870.html


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق