احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 4 الفشل الكلوي مع ارتفاع مستوى الكرياتينين

اختبار مستوى الكرياتينين لقياس مدى الكليتين. بشكل عام، وارتفاع مستوى الكرياتينين يعني أن الكليتين لا تعمل بشكل جيد. للتعامل مع ارتفاع الكرياتينين المرحلة 4 الفشل الكلوي، ويجب أن يكون واضحا أن كيف يحدث هذا.

ما الذي يسبب ارتفاع مستويات الكرياتينين في المرحلة 4 الفشل الكلوي؟

الكرياتينين هو منتج الأيض الذي تنتجه التمثيل الغذائي في العضلات والبروتين الذي تتناوله. كما واقع الأمر، يجب أن يكون مرشح الكرياتينين خارج الجسم عن طريق ظيفة الترشيح الكبيبي في البول. عندما وظيفة الترشيح الكبيبي هجوم من قبل مختلف الأمراض الكلى، والعديد من المواد السامة، ومنتجات النفايات وكمية السائل المودعة في الكلى، مما تسبب في ارتفاع الكرياتينين.

ما هي الأعراض الشائعة لارتفاع مستوى الكرياتينين في المرحلة 4 الفشل الكلوي؟

المرضى الذين يعانون من المرحلة 4 الفشل الكلوي في ارتفاع الكرياتينين مستوى الخبرة أعراض مثل التعب والصداع وفقر الدم، وضيق في التنفس، وفقدان الشهية، والحمى، والارتباك، وتورم في اليدين والساقين، وآلام الظهر إهدأ.

ما سبق هي الأعراض الشائعة للمرحلة 4 الفشل الكلوي، والذي قد يشير إلى مشاكل في الكلى الأساسية. بحيث يكون لديك لإبقاء العين على هذه الأعراض. أي تفاصيل كنت تريد أن تعرف، وإرسال البريد الإلكتروني kidney-treatment@hotmail.com .

كيفية التعامل مع مستوى عال من الكرياتينين في المرحلة 4 الفشل الكلوي؟

الحد من ارتفاع الكرياتينين هو دائما الخيار الأول لمرضى التعامل مع أمراض الكلى الخاصة بهم. للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، ويستخدم لغسيل الكلى عادة للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، ولكن غسيل الكلى ليس علاجا لأمراض الكلى والحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين ليس هو الهدف النهائي للأشخاص الذين يعانون من المرض كلوي.

لذلك، يجب أن المرضى الذين يسعون للعلاج والتي تركز على تجديد وظيفة الترشيح الكبيبي. فقط الكبيبي ظيفة الترشيح إصلاحه، ويمكن الكرياتينين، ومنتجات النفايات والسوائل الزائدة وتفريغها خارج الجسم.

http://enfermedad-renal.com/insuficiencia-renal/1871.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق