احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يجب أن تكون قلقة مع دليل المفاتيح العامة في المرحلة 3 كد GFR 51

" مرحبا ، يا دكتور ، لقد دليل المفاتيح العامة في المرحلة 3 كد GFR 51 . ماذا يجب أن أعمل مع المرض بلدي ؟ الرجاء المساعدة . " هنا هو استعلام التي حصلنا عليها من واحد مريض الكلى. لمساعدة الناس في قضية مماثلة ، ونحن نقدم الاقتراحات في التفاصيل أدناه . قراءة لمعرفة المزيد من المعلومات أو استشارة الطبيب على الانترنت الآن للحصول على المشورة المهنية.

مرحبا يا سيدي ، لدينا لدينا الاستعلام و أشعر بالأسف لسماع التشخيص الخاص من دليل المفاتيح العامة في المرحلة 3 كد GFR 51 . الشرط الحالي الخاص بك شديد و ينبغي اعتماد استراتيجيات في الوقت المناسب. على الرغم من أنه لا يوجد علاج لاضطراب الكلى في العالم حتى الآن، وهذا لا يعني العلاج غير ضروري . لا ينبغي لنا أن الانتظار السلبي ل غسيل الكلى أو الفشل الكلوي في المستقبل.

في قضيتك من دليل المفاتيح العامة في المرحلة 3 كد GFR 51، إذا لم يعالج ، وانخفاض وظائف الكلى الوطنية حوالي 5 ٪ سنويا. إذا كان الأمر كذلك ، قد يكون لديك قبل 7 سنوات الغسيل الكلوي أو زرع . إذا كنت في وضع العدوى ، وارتفاع ضغط الدم أو غيرها من الأمراض التي تؤدي إلى تفاقم المرض ، قد يكون الوقت أقصر.

ومع ذلك ، إذا تم علاجها بشكل جيد ، ونحن يمكن أن تبطئ أو حتى وقف تطور المرض حتى أنه يمكن أن يكون متوسط ​​العمر المتوقع بشكل كبير لفترات طويلة أو حتى تجنب الغسيل الكلوي أو زرع .

ما هو أفضل علاج ل PKD الخاص في المرحلة 3 كد GFR 51 ؟

في الصين ، ونحن اعتماد الأدوية العشبية الطبيعية لإدارة المرض . العلاج هو المعروف باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy . ويمكن ان تعمل لمنع المزيد من توسيع الكيسات الكلوية ، والحفاظ على وظائف الكلى المتبقية، إصلاح ضعف الكلى ، وتعزيز مستوى GFR .

منذ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو خيار شخصي ، يرصد خطة العلاج أفضل وفقا ل إجراء تشخيص دقيق للحالة مرضك . إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن دليل المفاتيح العامة في المرحلة 3 كد GFR 51 إدارة ، لا تتردد في مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com أو ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق