احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي أفضل طريقة لرفع GFR 26 مع مرض الذئبة

"لقد تم تشخيص أختي مع GFR 26 مع مرض الذئبة . هل يمكنك مساعدتنا مع أفضل وسيلة لرفع مستوى الكلى لها؟ نقدر مساعدتكم ". العديد من المرضى قد تشاور لنا عن استعلام مشابهة . في هذا النص ، وسوف نقدم المشورة التفصيلية . آمل أن يساعد حقا!

من أجل رفع GFR 26 مع مرض الذئبة ، نحتاج أولا معرفة السبب الكامن وراء انخفاض مستوى الكلى. ثم ، ونحن يمكن أن تتخذ التدابير المقابلة ل يحل المشكلة.

الذئبة هو مرض المناعة الذاتية ، مما يعني أن الجهاز المناعي مع المختلين، الغزاة الأجانب مثل البكتيريا أو الفيروس سيدخل في الجسم بسهولة. في هذه الحالة ، فإن الجسم ينتج أجسام مضادة ل محاربة الغزاة مع . بسبب الحصانة غير طبيعية، و فشل الأجسام المضادة لمحاربة الغزاة ولكن الجمع بين معهم ، وتشكيل المعقدات المناعية . مع الدورة الدموية ، فإن المركبات المناعية إيداع في الكلى و تحفز الاستجابة الالتهابية . ونتيجة لذلك ، ويحصل على وظيفة الكلى التالفة و انخفضت مع مرور الوقت.

ما هي أفضل طريقة لرفع GFR 26 مع مرض الذئبة ؟

بعد الكشف عن سبب تلف الكلى ، والعلاج يمكن أن تؤخذ لعلاج مرض الذئبة و مرض الكلى جوهريا عن السبب الجذري .

يجب أن يكون العلاج اختارت قادرة على كبح الاستجابة الالتهابية المفرطة ، وإزالة المركبات المناعية ، وتعزيز الدورة الدموية، و صون وتعزيز وظيفة الكلى المتبقية، و تنظيم الجهاز المناعي كله . وبهذه الطريقة ، سيتم زيادة مستوى GFR مع مرور الوقت. هل وجدت مثل هذا الخيار ؟

وقد تبين العلاج بالاعشاب تسمى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy فعالة بشكل خاص في مساعدة المرضى الحصول على الآثار العلاجية المذكورة آنفا . وبالتالي ، فمن المستحسن هذا العلاج باعتباره أفضل وسيلة لرفع GFR 26 مع مرض الذئبة . تريد معرفة المزيد عن الصغرى، الطب الصيني ، يرجى مراجعة هنا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق