احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج FSGS و المرحلة 4 كد مع الكرياتينين 2.6 بواسطة الخلايا الجذعية

العلاج المناعي هو نهج شمولي لعلاج FSGS و المرحلة 4 كد مع الكرياتينين 2.6. تحت هذا العلاج ، وهذا المرض يمكن علاجها جذريا عن السبب الجذري . ترغب في الحصول على المشورة الشخصية ؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت الآن !

كيف يمكن أن الخلايا الجذعية FSGS علاج و المرحلة 4 كد مع الكرياتينين 2.6 ؟

كعلاج منتظم ، ويمكن أن تشمل عملية المعالجة كله الخطوات التالية :

؟ إجراء تشخيص دقيق. يمكن أن الاختبارات الخاصة المناعي تساعد في تحقيق هذا الغرض . بناء على التشخيص الدقيق ، يمكن أن خبراء الكلى جعل خطة العلاج الأنسب لضمان الآثار العلاجية مرضية.

؟ إزالة المناعي. و اعتمدت أساليب تنقية الدم المتقدمة ( ترشيح الدم ، hemoperfusion ، امتزاز مناعي ، وتبادل البلازما ، الخ ) بشكل انتقائي لازالة السموم والنفايات من الجسم . سيتم انزالها مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي.

؟ إصلاح خلايا الكلى التالفة و استعادة وظيفة الكلى . تستخدم جنبا إلى جنب الساخن ضغط العلاج و الخلايا الجذعية للحفاظ على و تحسين وظائف الكلى المتبقية. يمكن وقفها مزيد من تطور مرض الكلى.

العلاج المناعي هو العلاج الطبيعي ل أمراض الكلى. أنها آمنة بالنسبة لمعظم المرضى من دون آثار جانبية على جسم الإنسان. طالما يمكن للمرضى الحصول على العلاج الفوري، ويمكن تجنب غسيل الكلى بنجاح والمرضى يمكن أن يتمتع الإنتاجية ، حياة طبيعية .

سواء حالتك مع FSGS و المرحلة 4 كد مع الكرياتينين 2.6 مناسبة للحصول على الخلايا الجذعية ؟ يمكن الإجابة على هذا السؤال بعد تحليل شامل لل حالة مرضك مفصلة من قبل فريقنا خبراء الكلى. وبالتالي ، يمكنك مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار أو وصف المرض. سيكون لدينا طبيب الكلى الرد عليك قريبا غضون 24 ساعة!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق