احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ويمكن الشفاء من متلازمة الكلوية

؟ هناك علاج ل متلازمة الكلوية ؟ متلازمة الكلوية هي التي تهدد الحياة و الانتكاس بسهولة ، وإيجاد حتى يصبح علاج السعي المشترك لجميع المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية.

المتلازمة الكلوية ليست في الحقيقة مرض الكلى الاستقلال و الواقع يشير إلى مجموعة من المظاهر السريرية مثل بروتينية ، وذمة، و نقص ألبومين الدم و الاكتئاب و hiperlipidemia.Es المخيف أن نعرف أن المتلازمة الكلوية لا يمكن علاجه وفقا مع التكنولوجيا الطبية الحالية ، ولكن لحسن الحظ ، يمكن إرسالها على طول التعاون من الطب الصيني و الطب occidental.Por مع ذلك، لا يزال هناك أمل كبير لمرضى المتلازمة الكلوية للعيش حياة جيدة في المستقبل.

يظهر المناعي أفضل الآثار المترتبة على أساليب مختلفة من العلاج لمتلازمة الكلوية، إذ يعتقد على أساس المرضية لل متلازمة nefrótico.Los تكشف الدراسات السريرية حوالي 95٪ من أمراض الكلى ويتسبب التهاب غير طبيعية في ري ؟ نج ويحدث التهاب عندما deposiciones.La المناعي يساعد هناك ليس فقط القضاء على ترسب في ري ؟ نانوغرام ، ولكن أيضا لمنع تشكيل الودائع الجديدة، والتي يمكن أن تساعد في منع المزيد من يعطي سنوات radicalmente.En المناعي الكلى وتستخدم في كل من الطب الصيني و الطب الغربي و تطبيقها لتحقيق أغراض مختلفة médicos.Mediante الجمع المفيد منها ، وآثار العلاج هي أعلى من ذلك بكثير .

وعلاوة على ذلك ، في حين أن العلاج المناعي فعال ، لا يمكن علاج المتلازمة الكلوية ، ويساعد فقط على تحسين وظائف الكلى و حالة enfermedad.Además ، المرضى الذين لديهم لإجراء تعديلات وفقا ل نظامك الغذائي أثناء تناول هذا tratamiento.Con مختلفة حالة المرض ، لديهم ل إجراء تغييرات مختلفة في النظام الغذائي ، ولكن عموما أنهم في حاجة إلى ضبط كمية البروتين ، والحد من تناول السوائل و تناول grasa.Además ، في محاولة ل دفع الانتباه إلى كمية البوتاسيوم و كمية الفوسفور وفقا لقيم الاختبار.

المتلازمة الكلوية مهاجمة ليس فقط البالغين بل أيضا للأطفال ، وبالتالي، من الضروري لجميع المرضى لمنع هذا المرض غير قابل للشفاء activamente.Y مرة واحدة يتم تشخيصها ، وهناك حاجة ماسة فعالة ، وإلا، وسوف تقدم هذا المرض إلى مرحلة الفشل الكلوي و نقل المرضى إلى غسيل الكلى أو زرع الكلى ؟ نانوغرام .

فوق المتلازمة الكلوية ؟ إذا كنت مهتما في البنود، لا بد من الالتفات الى لنا من فضلك ! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة وتشمل ري ؟ الآحاد rudimetos ، والأعراض ، والعلاج ، والنظام الغذائي واللياقة البدنية الميزات جميع المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، يرجى إرسال بريد إلكتروني enfermedad-renal@hotmail.com ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق