احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب البديل الآخر من المنشطات لمتلازمة الكلوية

وتستخدم المنشطات الأكثر شيوعا أدوية لمتلازمة الكلوية ، ويمكن أن تجلب مكافحة الأمراض حالة rápidamente.Aunque فعالة ، والتي لها آثار جانبية في نفس tiempo.Por وهكذا، الطب البديل ، إلى جانب المنشطات أمر ضروري بالنسبة للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية ، وخاصة الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية.

المتلازمة الكلوية هو مصطلح طبي ، ويشير إلى مجموعة من المظاهر السريرية مثل بروتينية ، وذمة، و نقص ألبومين الدم hiperlipidemia.El الاستخدام المناسب من المنشطات سيؤدي إلى اختفاء بروتينية ، وذمة وفقدان التصحيح شذوذ البيوكيميائية sangre.La بروتينية هو عرض من أعراض رئيسية من المتلازمة الكلوية و يحدث نتيجة ل غشاء الترشيح الكبيبي يعطي ؟ ado.Sin ولكن إذا تركت لحالها ، و المرض الكلوي بروتينية تفاقم وتسريع المتلازمة الكلوية وبالتالي فشل renal.Por واحد ، والمنشطات و necesarias.Sin ولكن نظرا ل آثار جانبية عالية ، والمنشطات يمكن الاستعاضة عن مايكرو الطب الصيني Osmotherapy عندما يكون الشرط المرض مستقرة غيست المريض .

Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني هو خيار بديل للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية و يعمل بشكل مختلف من المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية esteroides.Sabemos الافراج عن البروتينات في البول باستمرار، و ذلك لأن يعطى غشاء الترشيح الكبيبي ؟ فقدان البروتين Ado.Grave انخفضت أسباب البول البلازما الضغط الاسموزي ، مما يؤدي إلى نقص ألبومين الدم و فرط شحميات الدم edema.La كما يتناسب مع proteinuria.Por لذلك، عندما يتم حل مشكلة بروتينية أساسا أعراض أخرى هدأت الطب correspondientemente.Micro الصين Osmotherapy الطب هو بروتينية في المتلازمة الكلوية من خلال إصلاح غشاء الترشيح الكبيبي يعطي ؟ اينس يتكون من خلايا الكلى الجوهرية و غشاء غشاء basilar.Esta لا يمكن الشفاء منه تماما، ولكن وظيفتها يمكن تحسنت كثيرا مع وظيفة المخدرات chinos.Mientras الصغرى الترشيح يتم زيادة ، يتم فقدان أقل من البروتين في البول و مرتاحون أعراض أخرى في وقت واحد .

مقارنة مع المنشطات ، ويبين الصغرى، الطب الصيني آثار ببطء ، ولكن باعتبارها الطب البديل التي لا تتسبب في آثار جانبية في جميع مراحل العملية من المعالجات الستيرويد والأدوية الصينية لديها مرضى متلازمة الخاصة المفيد و الكلوية التي يمكن أن تختار الطريقة المناسبة للعلاج وفقا لحالة مرضهم .

فوق الطب البديل الأخرى من المنشطات لمتلازمة الكلوية ؟ إذا كنت مهتما في البنود ، ونحن لا تزال تدفع الانتباه لنا! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض والعلاج ، والنظام الغذائي واللياقة البدنية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، يرجى إرسال بريد إلكتروني enfermedad-renal@hotmail.com ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق