احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المتلازمة الكلوية و الفشل الكلوي

المتلازمة الكلوية يمكن أن يسبب مجموعة من الأعراض والمضاعفات ، بما في ذلك التهاب ، وانخفاض كمية البول ، بيلة بروتينية ، وارتفاع ضغط الدم ، والتعب ، وفقدان الشهية، و شحوب الخ .

ويرجع ذلك إلى ضعف الكلى جذر جدا من المشكلة عندما أنسجة الكلى تعمل دا ؟ Ados.Es لماذا أعراض بروتينية ، وتورم في كثير من الأحيان الانتكاس بعد المنشطات يتم إيقاف أو إذا كان المرضى نزلة برد أو infecciones.Es من قبل لماذا تستمر ظروف المرض لتصبح أسوأ بعد كل recaída.Debido إلى المنشطات لا يمكن حل المشكلة الجذرية جدا من الفشل الكلوي ، و ظيفة الكلى المتبقية لا تزال تخسر.

وينبغي أن يهدف العلاج ل متلازمة الكلوية لحماية وظائف الكلى المتبقية واستعادة فقدت وظائف الكلى من أجل علاج الأعراض بشكل فعال من جذورها و الانتكاسات المتكررة يمكن منعها.

لحماية وظائف الكلى المتبقية واستعادة الوظائف المفقودة ري ؟ نغ، ينبغي السعي إلى علاج فعال للسيطرة على الأسباب الكامنة وراء دا سنوات في الكلى ، وخلايا إصلاح يعطي ؟ عدس وظيفة الكلى و الأنسجة و تشجيع الجيل الجديد أنسجة الكلى .

Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني فعال في علاج المتلازمة الكلوية لأنه يمكن علاج كل من الجوانب الأساسية والثانوية من enfermedad.No يهدف فقط لتخفيف الأعراض و السيطرة على مضاعفات ، ولكن يمكن أيضا أن يساعد إصلاح الأضرار ؟ تحسين اللغط كبيبي غشاء الترشيح من أجل تحسين وظائف الكلى و ظيفة إفراز الترشيح renal.Cuando من الفشل الكلوي ، و التراكم المفرط لل مواد النفايات مثل الكرياتينين واليوريا والنيتروجين في الدم يمكن إزالتها، و مفيدة، مثل البروتينات وخلايا الدم الحمراء يمكن منع تسرب المواد إلى الكرياتينين في orina.Alta ، يمكن خفض ارتفاع BUN ، بروتينية ، بيلة دموية وربما يتم تخفيض أو تختفي.

يمكن أن الاضطرابات المناعية أيضا تنظيم وظائف المناعة، و يمكن تحسين ، وبالتالي فإن الكلى يمكن أن تكون محمية من سنوات دا أو الإصابة المحتملة.

الذي هو أكثر أهمية ، ويمكن لل آثار الشفاء تستمر لفترة طويلة ، و هذا المرض ليس من السهل أن الانتكاس كما يتم حل المشكلة الجذرية جدا جدا.

المذكورة أعلاه هي متلازمة الكلوية و الفشل الكلوي ؟ إذا كنت مهتما في البنود، لا بد من الالتفات الى لنا من فضلك ! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض والعلاج و النظام الغذائي و اللياقة البدنية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، يرجى إرسال بريد إلكتروني enfermedad-renal@hotmail.com ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق