احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متوسط ​​الوقت اللازم ل تطور كد المرحلة 3 ل غسيل الكلى

مرض الكلى هو اضطراب تقدمي، وهذا يعني أنه سوف تزداد سوءا مع مرور الوقت. عندما يحصل على تشخيص الفرد مع كد المرحلة 3 ، ما هو متوسط ​​الوقت ل تطور هذا الشرط ل غسيل الكلى ؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت الآن للحصول على اقتراحات المهنية!

في الواقع ، هذا السؤال من الصعب الإجابة. معدل التقدم يختلف تبعا لعوامل كثيرة مثل عمر المريض ، و التاريخ الطبي ، الصحة العامة ، اختارت العلاج، وما إلى ذلك مع حالة المرض مختلفة ، ويمكن لل مرض التدهور في سعر مختلف .

للحصول على الجواب بالضبط في الوضع الخاص بك، يجب على الطبيب الكلى تحليل المعلومات المرض شاملة الخاص بك. وبالتالي ، يمكنك مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع حالتك مفصلة المرض. بعد تحليل ذلك، وسوف نقوم بالرد عليك فورا خلال 24 ساعة!

بصفة عامة ، هناك حاجة إلى غسيل الكلى عند وضع المرضى في كد المرحلة 5 . للناس في كد المرحلة 3 ، لديهم فرصة كبيرة لوقف تدهور المرض وتجنب غسيل الكلى. ولكن ، كيف؟

من أجل تحقيق هذا الغرض ، ينصح المرضى لأخذ العلاج في الوقت المناسب و المنهجي في أقرب وقت ممكن . هنا ، نود أن نقترح خيار طبيعي يسمى العلاج تلوث الدم . هذا هو احدث علاج ل أمراض الكلى المختلفة.

كيفية تجنب غسيل الكلى للأشخاص ذوي كد المرحلة 3 بواسطة العلاج تلوث الدم؟ بناء على التشخيص الدقيق مع مساعدة من الاختبارات الخاصة المناعي ، وتقنيات تنقية الدم مجتمعة و العلاجات الطب الصيني و اعتمدت لإزالة ركود الدم ، والحفاظ على وظيفة الكلى المتبقية ، ووقف المزيد من التدهور الكلى ، وزيادة وظائف الكلى بشكل عام. من خلال ذلك ، فإن المرض لا تقدم أبعد من ذلك و يمكن حتى تلف الكلى يمكن عكسه . هل أنت مهتم ل معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاج ؟ يرجى التحقق من هنا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق