احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

17 ٪ من وظائف الكلى و السكري كيف لونغ ل ايف

" زوجي في سن 56 سنة ، لديها 17 ٪ من وظائف الكلى و السكري . فأرجو أن أقترح على المدة التي يمكن أن يعيش ؟ نحن بحاجة الى مساعدة على وجه السرعة. شكرا! "

الجواب : مرحبا ، يا سيدتي ، ونحن قد حصلت على الاستعلام الخاص بك، و يشعر بالأسف الشديد لسماع التشخيص زوجك من 17 ٪ من وظائف الكلى و السكري . سعداء ل تبادل المعلومات المفيدة !

حالته الحالية مع 17 ٪ من وظائف الكلى و مرض السكري هو في المرحلة 4 كد . عند هذه النقطة ، وقال انه يعاني من انخفاض شديد في وظائف الكلى. دون معرفة حالته مفصلة المرض، لا يمكن أن تعطى متوسط ​​العمر المتوقع بالضبط. فأرجو أن مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار له أو مزيد من المعلومات المرض ؟ بعد تحليل ذلك، وسوف نقوم بالرد عليك فورا مع الإجابة .

في الواقع ، وتشخيص 17 ٪ من وظائف الكلى و السكري لا يؤثر بالضرورة العمر الافتراضي زوجك . مع العلاج الفوري والمنتظم ، وانه يمكن وقف تطور المرض والعيش حياة طبيعية و طويلة.

أما بالنسبة لل خيارات العلاج المتاحة ، نوصي أحدث علاج التلوث الدم . بل هو نهج شامل والتي يمكن أن تساعد في الحفاظ على وتعزيز وظائف الكلى بشكل عام.

عملية العلاج من العلاج ينطوي التلوث في الدم علاجات تنقية الدم المتقدمة و العلاجات الطب الصيني ( مثل مايكرو الطب الصيني Osmotherapy ، دورة العلاج ، حقنة شرجية ، الكى ، والعلاج حمام كامل ، والطب عشبة عن طريق الفم ، وغيرها ) . ويتم اختيار علاجات محددة على أساس التشخيص الدقيق لل حالة المرض لكل مريض .

ما إذا كان زوجك 17 ٪ من وظائف الكلى و مرض السكري هو مناسبة للحصول على العلاج تلوث الدم؟ يمكنك الحصول على المشورة المهنية من خبراء الكلى لدينا من خلال ترك رسالة في القسم التالي . وسوف نقوم بالرد عليك قريبا في غضون 24 ساعة!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق