احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكنك شرب الشاي نبات القراص ليف إذا كنت مصابا بداء السكري و كد

أوراق الشاي نبات القراص يشير إلى ديكوتيون العشبية التي تم إنشاؤها من أوراق نبات القراص لاذع. لا يحتوي هذا الشاي العشبية على مادة الكافيين ، ويستخدم كعلاج المنزل لبعض الامراض. إذا كان لديك مرض السكري و كد، يمكنك شرب هذا الشاي ؟

أوراق الشاي نبات القراص يحتوي على عدد من الفوائد المزعومة ، على الرغم من أنها يمكن أن تأتي مع الآثار الجانبية أيضا. وبالتالي، في حالة السكري و كد، فمن المستحسن استشارة الصحية المتخصصة بما في ذلك قبل هذا الفريق في النظام الغذائي. ترغب في الحصول على المشورة الشخصية ؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت الآن !

فوائد

- هذا الشاي العشبية انخفاض نسبة السكر في الدم ، لذلك يمكن أن تكون مفيدة في الحد من ارتفاع مستوى السكر في الدم ؛

- ويمكن تحسين مشاكل في المسالك البولية ، بما في ذلك التهاب المسالك البولية. ومدر للبول ، فإنه يمكن أن يأخذ السوائل الزائدة من الجسم، وبالتالي تخفيف أعراض مثل تورم أو ذمة ؛

- ويمكن استخدامه لعلاج فقر الدم ، والنقرس، والحد من ارتفاع ضغط الدم. تحقق مع الطبيب قبل استخدامه لأية أغراض .

تأثيرات جانبية

فإنه يمكن أن يسبب اضطراب في المعدة احتباس السوائل في الأفراد و حساسة. يجب على النساء الحوامل عدم استخدام هذا الشاي ، لأنها قد تسبب الاجهاض. وعلاوة على ذلك ، قد تتداخل مع بعض الأدوية ، لذلك لا ينبغي أن تستهلك من قبل شخص يتناولون أدوية منع تجلط الدم.

حتى الذين يعيشون مع مرض السكري و كد، لا يزال بإمكانك شرب الشاي نبات القراص بناء على تعليمات الطبيب. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، يرجى مراجعة : هل الألوة فيرا عصير مساعدة إعتلال الكلى السكري المرضى الأطعمة التي يجب تجنبها ل إعتلال الكلى السكري

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق