احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سبب منتفخ الجفون على غسيل الكلى في مرضى فشل

منتفخ الجفون هو الشرط الذي لا تؤثر فقط على الرؤية ولكن يجعل غسل الوجه مزعجا أيضا . في هذه المقالة ، سوف نتحدث عن سبب الجفون منتفخ على غسيل الكلى في المرضى الذين يعانون الفشل الكلوي . مرة واحدة يتم التعرف على السبب الفعلي ، ويمكن اتخاذ خيارات العلاج المناسبة لحل هذه المشكلة.

لدينا طبيب الكلى على شبكة الإنترنت الآن أن نقدم لكم نصيحة مجانية . الدردشة معهم مباشرة إذا كان لديك أي استفسار الصحية و ترغب في الحصول على اقتراحات المهنية.

ما الذي يسبب الجفون منتفخ على غسيل الكلى في المرضى الذين يعانون الفشل الكلوي ؟

الكلى السليمة تعمل على إزالة النفايات و السوائل الزائدة من الجسم. في حالة الفشل الكلوي على غسيل الكلى ، ومعظم وظائف الكلى قد ضاع و يتخلص من السوائل غسيل الكلى والنفايات الزائدة في الجسم .

مع تواتر عدم كفاية غسيل الكلى أو مرضى تخطى بدل السوائل الموصى بها، و الكثير من السوائل تتراكم في الجسم، مما يسبب تورم في الجسم. سوف يقدم بعض المرضى تورم الجفون .

كيفية التخلص من الجفون منتفخ على غسيل الكلى في المرضى الذين يعانون الفشل الكلوي ؟

* تحدث إلى الطبيب حول ضبط الكلى علاج غسيل الكلى وذلك ل تخفيف أفضل المضايقات .

* قد تختلف تقييد السوائل لكل مريض على حدة. استشارة الطبيب للحصول على أفضل كمية السوائل في الجسم . يجوز لل اختصاصي تغذية أيضا مدرب لك على الأهداف الفردية للسيطرة على السوائل.

* الحصول على العلاج الفعال لمنع مزيد من التدهور في وظائف الكلى و تحسين مستوى الكلى. أحدث علاج التلوث الدم هو خيار جيد مع مثل هذه الآثار العلاجية. أنها تعمل على صون وتعزيز وظيفة الكلى بشكل عام. في حالات مواتية، يمكن للمرضى حتى تتخلص من غسيل الكلى. ل مزيد من المعلومات حول الشفاء الجفون منتفخ على غسيل الكلى في الفشل الكلوي ، يرجى ترك رسالة في أدناه أو مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق