احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متوسط ​​العمر المتوقع من كد المرحلة 4 و GFR 16 دون غسيل الكلى

الناس الذين لديهم كد المرحلة 4 و GFR 16 مايو يشعرون بالقلق من ان دون علاج غسيل الكلى، و سيتم تقصير متوسط ​​العمر المتوقع لهم . ولكن هذا لم يعد مشكلة ، كما تم تطوير العلاج البديل لل مرضى غسيل الكلى لضمان حياة طبيعية . ويسمى خيار العلاج تلوث الدم . لديك سؤال ؟ استشارة الطبيب على الانترنت الآن !

بالنسبة لأولئك مع كد المرحلة 4 و GFR 16 ، العلاج تلوث الدم يوفر لهم أملا جديدا في التمتع بحياة طويلة مع الكلى الخاصة بهم. كيف هذا العلاج نافذة المفعول لعلاج أمراض الكلى ؟

أولا ، يتم استخدام تقنيات تنقية الدم مجتمعة لتوضيح معظم من السموم والنفايات من الجسم . ويمكن أن تشمل هذه الأساليب المتقدمة ترشيح الدم ، hemoperfusion ، وتبادل البلازما ، امتزاز مناعي ، وتبادل البلازما ، الخ

ثانيا، يمكن أن العلاجات الطب الصيني مزيدا من تنظيف الدم و توفير بيئة داخلية مواتية. ويمكن أن تشمل خيارات العلاج المفيد الساخنة ضغط ، حقنة شرجية ، والعلاج دورة ، الأدوية العشبية عن طريق الفم ، والعلاج حمام كامل وهلم جرا. ويتم اختيار خيارات محددة وفقا ل حالة المريض المرض .

أخيرا ، يتم الجمع بين الطب الجزئي الصيني Osmotherapy و الخلايا الجذعية لإصلاح الكلى التالفة و استعادة وظيفة الكلى. كل من العلاجات هي الحل الطبيعي مع عدم وجود تأثير سلبي .

في حالة كد المرحلة 4 و GFR 16، ينصح المرضى للحصول على العلاج في وقت مبكر من العلاج تلوث الدم من أجل الحصول على أفضل الآثار العلاجية وتجنب غسيل الكلى. ما سبق هو مجرد مقدمة عامة . وتعطى خطة علاج محدد على أساس التشخيص الدقيق لل حالة المرض كل شخص .

لو تفضلتم الحياة للحصول على تقييم لهذا العلاج ، لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على المشورة المهنية ل دينا فريق من الخبراء في الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق