احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غير الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy متوفر في نيجيريا

نظرا ل آثاره العلاجية من المستغرب لمجموعة متنوعة من أمراض الكلى ، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy الآن هو الحصول على أكثر وأكثر شعبية بين مرضى الكلى في جميع أنحاء العالم. في حين ، وهذا هو العلاج المتاحة في نيجيريا ؟

في الوقت الحاضر، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy غير متوفر في نيجيريا ولكنها متاحة فقط في الصين الآن ، حيث أن عملية المعالجة كلها يجب أن تكون تحت إشراف مهني من خبراء الكلى الصينية.

1 . التشخيص الدقيق هو المنطلق لجعل خطة العلاج الأنسب . بمساعدة المناعي الاختبارات الخاصة (متوفر فقط في عيادة الكلى لدينا) ، ونحن يمكن أن تجعل تشخيص شامل و دقيق ل حالة مرض المريض.

2 . الخطوات التي تعمل من الصغرى، الطب الصيني تشمل عدة خطوات. بل هو عملية معقدة والتي يجب أن تتم في إطار مساعدة مهنية.

3 . وصفة الدواء يختلف مع مختلف المرضى وفقا ل حالة محددة. من خلال الملاحظة المستمرة للتغيرات مرض المريض ، ويمكن تعديل خطة العلاج لضمان أفضل الآثار العلاجية .

على الرغم من الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy غير متوفر في نيجيريا ، يمكن للمرضى أمراض الكلى تأتي أولا إلى الصين لفترة قصيرة من العلاج. خلال هذه الفترة ، فإنها يمكن التعرف على أساليب عملية مفصلة . بعد يحصل تسيطر أمراض الكلى بشكل جيد، و يمكن للمريض العودة الى الوطن للحصول على العلاج الذاتي بإذن الأطباء الكلى لدينا ' .

عموما ، بعد التفريغ المرضى من المستشفى، و الطبيب الكلى لدينا البقاء على اتصال معهم. كلما كان هناك أي شيء غير واضح ، يمكن للمرضى دعوة او البريد الالكتروني الطبيب للحصول على مساعدة مجانية.

نأمل المقدمة أعلاه يمكن أن تكون مفيدة بالنسبة لك . إذا كان لديك أي شك حول مايكرو الطب الصيني Osmotherapy أو أمراض الكلى ، لا تتردد في دردشة مع شركائنا في الخدمة عبر الإنترنت أو مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق