احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هناك علاج طبيعي ل فشل الكلى

اليوم ، غسيل الكلى أو زرع الكلى ؟ نغ لم يعد الخيار الوحيد لمرضى الفشل الكلوي ، والذي هو بسبب العلاجات الطبيعية للفشل الكلوي قد ظهرت . أنت الآن على استعداد ل مواصلة التعلم العلاجات الطبيعية للفشل الكلوي ؟

يتم التعامل مع Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني و العلاج بالخلايا الجذعية كما العلاجات الطبيعية للفشل الكلوي. ومن المتوقع أن تطبيقه في علاج الفشل الكلوي لمساعدة المرضى على العيش حياة طبيعية دون غسيل الكلى و زرع الكلى .

Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني هو تطور جديد من الأعشاب الطبية الصينية . مقارنة مع الأدوية الصينية عن طريق الفم ، تطبيق خارجيا ، والذي يسأل المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي على الاستلقاء على السرير ، واثنين من أكياس مليئة معالجتها الادوية العشبية الصينية ؟ الخضوع أسفل الظهر من المرضى. يساعد جهاز التناضح المواد النشطة التي تم الحصول عليها بشكل مباشر على الكلى ، ومنع فعالية الأدوية التي تفقد . يهدف الطب الجزئي الصيني Osmotherapy في إصلاح الضرر أو وظيفة الكلى و استعادة وظيفة الكلى من خلال الميزات التالية : توسيع الأوعية الدموية ، وتعزيز الدورة الدموية ، وإزالة ركود الدم ، ومكافحة - التهاب ، ومكافحة - تخثر ، وتدهور ، وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا ويعطيك عدس المتأصلة توفير التغذية ل دا ري إد منها ؟ ؟ ومع ذلك، إذا كان المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لا البول لفترة طويلة من الزمن (أكثر من 6 أشهر ) ، وتأثير العلاج ليست واضحة جدا. ما هو أكثر من ذلك ، قد لا تكون الأدوية مايكرو الصيني Osmotherapy مفيدة ل تلك الخلايا الميتة .

يبدو أن العلاج بالخلايا الجذعية هو أفضل علاج طبيعي ل فشل الكلى. لكي لا تنطوي الأخلاقية والأخلاق ، والخلايا الجذعية في الدم أو الخلايا الجذعية الوسيطة الحبل السري تستخدم لتحل محل الخلايا الجذعية الجنينية. بعد وتزرع الخلايا الجذعية كافية في بعض الحالات ، والتي يتم حقنها في الجسم لتجديد الخلايا الجديدة ري الكامنة ؟ نغ، وبالتالي توفير ري ؟ الآحاد أنفسهم وإعادة بناء وظيفة الكلى . لأن الخلايا الجذعية هي من جسم الإنسان لدينا، بالإضافة إلى الحمى والغثيان والقيء التي يمكن التعامل معها بسهولة أو تختفي بعد فترة قصيرة من الزمن ، العلاج بالخلايا الجذعية لن يسبب أي آثار جانبية.

أسئلة حول هذه العلاجات الطبيعية اثنين لأمراض الكلى ؟ يمكنك ترك رسالة أدناه أو مراسلتنا على enfermedad-renal@hotmail.com نحن هنا للمساعدة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق