احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك علاج لمتلازمة الكلوية

؟ هناك علاج ل متلازمة الكلوية ؟ متلازمة الكلوية كيفية علاج ؟ Síndromenefrótico قابل للشفاء ؟ هذه هي الأسئلة الأكثر شيوعا مع الناس síndromenefrótico أو الأقارب الذين يعانون من هذا المرض .

أما بالنسبة للسؤال : هل هناك علاج لمتلازمة الكلوية ، آسف للرد No.Nuestro ري نانوغرام تتألف من مليوني النيفرون تحتوي على الكبيبة ، الأنابيب الكلوية وغيرها من tejidos.Para شخص يعانون من متلازمة الكلوية مع ؟ وتعطى الكبيبات ؟ على محمل الجد و فقدوا القدرة على الترشيح الكبيبي trabajo.Membrana هو المسؤول عن الحجز لأن هذا البروتين الغشاء يتأثر ، تسرب البروتين إلى fuera.Esta هو السبب في أن العديد من البروتينات ويمكن العثور عليها في البول من المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية.

الخلايا الكلوية الجوهرية لديها قدرة معينة ل إصلاح الذات ، وهو ما يعني أنها يمكن استرداد إذا أعطيت سنوات هي leves.Sin سنوات ولكن إذا أعطيت جادين بما فيه الكفاية و يتم تطبيق أي الأدوية على وجه السرعة ل مساعدة هذه الخلايا ري ؟ نانوغرام بجروح ، وهذه الخلايا الكلوية الجوهرية تصبح القتلى والجرحى سوف تفقد قدرتها على العمل قليلا poco.Desde هذا الرأي ، فإن العلاج في الوقت المناسب والفعال أن تكون ذات أهمية سريرية كبيرة لمرضى المتلازمة الكلوية .

حاليا ، لا يوجد علاج لمتلازمة الكلوية، مثل المخدرات أو العلاج يمكن إحياء muertos.Pero الخلايا الكلوية ما هو جدير بالملاحظة هو أن الخلايا الكلوية الجوهرية بجروح في المتلازمة الكلوية يمكن إصلاحه و ظيفة الكلى يمكن تحسين فعالية مع بعض الأدوية.

العلاج المناعي هو علاج العلامة التجارية الجديدة لمتلازمة الكلوية و يجمع بين الطب الصيني و الطب occidental.Al الاستفادة الكاملة من هذه الأدوية ، ويكون لهم تلعب دورا مختلفا في العملية برمتها من العلاج، و المتلازمة الكلوية يمكن علاجها بشكل جيد و آثار العلاج واضحة.

كما لا يوجد علاج لمتلازمة الكلوية ، والشيء الأكثر أهمية بالنسبة للمرضى هو وقف حالة المرض من التقدم إلى الفشل renal.La المناعي يمكن أن تساعد في تحقيق هذا الغرض الطبية ، وإذا كنت مهتما في هذا العلاج و تريد أن تتعلم مزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة enfermedad-renal@hotmail.com .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق