احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الموز هو جيد لمرضى السكر يعانون من الفشل الكلوي

الموز هو جيد ل مرضى السكري يعانون من الفشل الكلوي ؟ مرض السكري هو السبب الرئيسي لل فشل الكلوي في العالم ويعطي ؟ ، أو الكلى هي واحدة من المضاعفات شيوعا من داء السكري . ومن المتوقع أن صحي للمساعدة في تخفيف بعض الأعراض و إبطاء تطور المرض إلى بعض اتباع نظام غذائي ما. اذا وصل الامر الى هذا الموضوع، يجب علينا أن نأخذ كل من السكري و دا ؟ الحساب أو الكلى.

الموز هو آمن لمرضى السكر. فهي منخفضة في السعرات الحرارية ولكنها مرتفعة في flber ، فيتامين B6 ، وفيتامين C و البوتاسيوم. الألياف يبقيك الكامل والرضا ، وفيتامين C يعزز الجهاز المناعي ، وفيتامين B6 هو محسن المزاج و البوتاسيوم سيطرة على ضغط الدم.

لا نوع من الموز تنتج استجابة السكر في الدم عالية مثل الخبز الأبيض العادي . وقال الباحثون ان ما يصل الى 90 ٪ من الكربوهيدرات في الموز تأتي من النشا underripe ، ولكن عندما حان الكربوهيدرات هي في معظمها السكريات الحرة. لذلك، الموز ، وخاصة underripe ، هي بديل مقبول وجبات خفيفة بين الوجبات ل مرضى السكري من النوع 2 .

ومع ذلك ، عندما فشل كلوي حالة ، وخلل تطور يمكن أن ينظر إليه عادة . البوتاسيوم يتراكم في الجسم إذا الكلى غير قادرة على العمل بشكل طبيعي، مما تسبب مستويات عالية من البوتاسيوم. فرط بوتاسيوم الدم هو اضطراب خطير ويحتمل أن تكون مهددة للحياة ، يمكن أن يسبب التعب في العضلات ، والضعف، والغثيان، و عدم انتظام ضربات القلب ، والشلل، etc.Tener مستوى البوتاسيوم أعلاه 7.0 ملمول / لتر يمكن ان تكون خطيرة و تتطلب الدم العلاج الفوري . إذا المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لديها مستوى عال من البوتاسيوم، ويجب تجنب الموز. ومع ذلك ، إذا كان مستوى البوتاسيوم الخاص بك هو في المعدل الطبيعي، و المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لا يلزم أن تحظر تناول الموز .

إذا كان لديك أسئلة أو تريد أن تعرف الإجابة أكثر تفصيلا ، يرجى ان ترسل الينا رسالة أدناه، أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني enfermedad-renal@hotmail.com mail.nuestro

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق