احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

والعلاج الطبيعي لمتلازمة الكلوية عند الاطفال

نحن نبحث عن العلاج الطبيعي لمتلازمة الكلوية عند الأطفال ؟ المعلومات Os.Cualquier كنا genial.Ayer ، و الأم التي هي ابنة 12 عاما طلبت línea.Realmente هذا السؤال ، وكثير غيرها جعلت مسألة مماثلة ، لذلك اليوم نود أن حل هذه المسألة هنا.

قبل إعطاء الجواب ، ونحن نفضل أن نقدم العلاج التقليدي للطفولة المتلازمة الكلوية .

لتخفيف أعراض المرضى المتلازمة الكلوية وتورم البروتينات الثقيلة خاصة ، القشرية و الأدوية المثبطة للمناعة في بعض الأحيان comúnmente.Algunos المستخدمة أو سنوات التي لديها متلازمة الكلوية بشكل جيد مع هذه الأدوية و لها عمر طبيعي، في حين أن آخرين لا تستجيب ل هذه الأدوية أو لديك واحد على الأقل recaída.Si تحدث هذه الحالة الأخيرة دون موجه الإدارة قد وضع مرض مزمن في الكلى أو حتى الفشل الكلوي حيث أنها تضطر إلى الاعتماد على الغسيل الكلوي أو زرع الكلى ؟ نانوغرام لتغطية النقص vivir.Para الكورتيزون و الأدوية المثبطة للمناعة ، هناك حاجة إلى العلاج الطبيعي لمتلازمة الكلوية عند الأطفال سنوات على وجه السرعة.

مقدمة تفصيلية لهذا المورد الطبيعي.

وفقا لبحث السريرية ، ويرجع ذلك إلى العديد من التفاعلات المناعية التي يسببها تراكم المركبات المناعية في الجسم و ردود فعل مختلفة المتلازمة الكلوية inflamatorias.No المسألة هو سبب متلازمة الكلوية الطفل من الاستجابة المناعية أو رد فعل للالتهابات ، بيئة الدم نظيفة قادرة على الحفاظ على هجوم معقد الكلى بعد العلاج وإصلاح ري ؟ نانوغرام يمكن أن تساعد في تحسين الصحة العامة لل مريض.

العلاج المناعي ، وتمشيط جوهر تنقية الدم و الطب الصيني التقليدي، فإنه يعتبر العلاج الأكثر طبيعية و فعالة ل nefrótico.A متلازمة من خلال تنقية الدم من المرضى و إصلاح الأنسجة ري ؟ نانوغرام دا ؟ اللغط، هذا العلاج الطبيعي إعطاء هؤلاء المرضى على esperanza.Con جديدة ، يمكن لطفلك الاستمتاع بالحياة الخاصة بك مثل أي شيء آخر ؟ الأسئلة os.Cualquier عن هذا العلاج، يمكنك أن تقول لنا ، من خلال التشاور عبر الإنترنت أو ترك رسالة في شكل أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق