احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

النظام الغذائي لمرض السكري و أمراض الكلى

النظام الغذائي هو واحد من العلاجات الأكثر أهمية في إدارة مرض السكري وأمراض الكلى. إذا كنت قد تم تشخيص مع مرض الكلى بسبب مرض السكري، و مواصلة لمعرفة المزيد عن النظام الغذائي لمرض السكري وأمراض الكلى.

في الناس مع مرض السكري، و الاستهلاك المفرط للبروتين قد تكون ضارة . يوصي الخبراء أن الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري وأمراض الكلى تستهلك الكمية الموصى بها يوميا من البروتين ، ولكن تجنب الوجبات الغذائية نسبة عالية من البروتين . إذا تم تخفيض وظيفة الكلى إلى حد كبير، اتباع نظام غذائي يحتوي على كميات مخفضة من البروتين يمكن أن تساعد في تأخير ظهور الفشل الكلوي. يجب على أي شخص اتباع نظام غذائي منخفض البروتين العمل مع اختصاصي تغذية لضمان التغذية الكافية .

يبقى المهم الصوديوم في النظام الغذائي لمرض السكري وأمراض الكلى. الحفاظ على نظام غذائي منخفض الصوديوم يساعد الخاص بك في خفض ضغط الدم وتقليل احتباس السوائل .

آخر غذائي مهم لمرض السكري و أمراض الكلى النقطة هي أن الناس لديهم لدفع المزيد من الاهتمام ل كمية السكر التي تتناولها. تم العثور على الكربوهيدرات في كثير من الأطعمة مثل الفواكه والحليب والخبز و الحلويات و المشروبات . الآن هنا هو معلومات تفصيلية عن النظام الغذائي لمرض السكري وأمراض الكلى.

مصادر غنية بالبروتين

بدائل جيدة : البيض ، المأكولات البحرية غير مملح والدواجن والأسماك

تجنب : الكلاب الساخنة، لحم الخنزير المقدد، واللحوم الباردة ، ببروني ، والمكسرات

ثمار

بدائل جيدة : التفاح والكرز والخوخ و التوت والعنب

تجنب : الكيوي والبرتقال و الشمام والمانجو و غرناطة

خضروات

بدائل جيدة : البصل و الهليون ، الباذنجان ، اللفت ، القرنبيط

تجنب ما يلي: السبانخ ، البطاطا ، الطماطم ، البامية ، الخرشوف

فمن المستحيل لسرد جميع المعلومات حول النظام الغذائي لمرض السكري وأمراض الكلى. أيضا الاقتراحات النظام الغذائي تختلف عن كل شخص. للحصول على المشورة بشأن النظام الغذائي شخصية لمرض السكري و أمراض الكلى ، وترك رسالة في الأسفل أو زيارة و استشارة خبراء على شبكة الإنترنت مجانا ، وتذكر أننا هنا ل علبة ayudar.Nuestro و enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق