احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض الكرياتينين عالية لمتلازمة الكلوية

مستويات عالية من الكرياتينين شائعة بين المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية ، وخصوصا عندما يتم إعطاء أكثر من 50 ٪ من وظائف الكلى لهم ؟ Ados.Además العلاجات المناسبة والفعالة ، والنظام الغذائي السليم هو أيضا ضروري جدا ومهم لمراقبة و الحد من ارتفاع مستويات الكرياتينين ، أو على الأقل يمكن أن يساعد على التقليل من الميل لزيادة مستويات الكرياتينين في الدم.

نحن يمكن أن تقلل من مستويات عالية الكرياتينين 2 الجوانب --- تخفيض الإنتاج وتشجيع إفراز بهم.

كيفية الحد من إنتاج الكرياتينين ؟

ونحن نعلم أن عملية التمثيل الغذائي الكرياتينين يأتي من كتلة العضلات و منتجات اللحوم comemos.Por من المرضى يمكن أن تساعد في الحد من إنتاج الكرياتينين من خلال تناول كميات أقل من اللحوم و المزيد من الخضروات و الفواكه لديهم frescas.Las اللحوم الحمراء مثل لحم البقر لحوم البقر والضأن خاصة ينبغي تجنبها من قبل المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية مع ارتفاع مستويات الكرياتينين .

بالإضافة إلى ذلك، فمن المستحسن اتباع نظام غذائي منخفض البروتين أيضا بسبب ارتفاع الكرياتينين يعني وظائف الكلى قد تدهورت المريض ، وينبغي أن يكون تراكم النفايات الأيضية و غيرها من السموم في الدم للمريض، مثل اليوريا والنيتروجين في الدم، و حمض اليوريك الخ واتباع نظام غذائي مقيدة بروتين يساعد في تقليل إنتاج النيتروجين من أجل تخفيف العبء على الكلى و إبطاء تطور المرض من النفايات .

كيفية تعزيز إفراز الكرياتينين و النفايات الأخرى ؟

على الرغم من أن الإنتاج قد ينخفض ​​الكرياتينين ، وسيتم إنتاج الكرياتينين بشكل مستمر، وهذا هو السبب أولئك الذين بدأوا العلاج غسيل الكلى لا بد أن يكون غسيل الكلى كل عدة semana.Sólo إذا تعافى وظيفة عادية مطرح الكلى يمكن أن تكون عالية أن يعامل مستويات الكرياتينين نفس الجذر .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy الطب يمكن أن تساعد الكلى إصلاح الأنسجة دا سنوات ، واستعادة نظام الترشيح الطبيعي الكلى و تعزيز وظيفة الكلى وذلك للمساعدة على تعزيز إفراز الكرياتينين والنفايات و السموم من الدم الأخرى. لأنه يهدف إلى تحسين الكلى تأثير ظيفة انخفض الكرياتينين هو دائم و ليس من السهل أن الانتكاس.

فوق أقل الكرياتينين عالية لمتلازمة الكلوية ؟ إذا كنت مهتما في البنود ، ونحن لا تزال تدفع الانتباه لنا! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض والعلاج ، والنظام الغذائي واللياقة البدنية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، يرجى إرسال بريد إلكتروني enfermedad-renal@hotmail.com ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق