احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تشخيص فقط مع المرحلة 3 كد المتوقع 35 ٪ وظائف الكلى الحياة

بالنسبة للفرد تشخيص فقط مع المرحلة 3 كد 35 ٪ وظائف الكلى ، ما هو متوسط ​​العمر المتوقع ؟ إذا كان لديك شك مماثلة ، وأنت في المكان الصحيح لإيجاد الجواب. قراءة ل معرفة المزيد.

متوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة 3 كد يختلف 35٪ وظائف الكلى تعتمد على العديد من العوامل مثل عمر المريض ، و التاريخ الطبي ، الصحة العامة ، اختارت العلاج، وغيرها، و يتم تحديد ذلك بدقة أكثر بعد تحليل شامل لل حالة مفصلة المرض.

إذا كنت ترغب في معرفة الجواب بالضبط في الوضع الخاص بك، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار أو مزيد من المعلومات المرض. بعد تحليل ذلك، وسوف نقوم بالرد عليك فورا مع اقتراحات فردية .

بعد تشخيص المرحلة 3 كد 35 ٪ وظائف الكلى ، والمرضى الذين لا يزال يمكن أن يعيش حياة طبيعية طالما أنها تأخذ خيار العلاج الفوري والفعال . مرة واحدة تم إيقاف تطور المرض الكلوي و تلف الكلى يحصل تحسن ، لن تتأثر العمر الافتراضي للمرضى .

ما هو أفضل علاج للمرحلة 3 كد 35 ٪ وظائف الكلى ؟

في الوقت الحاضر ، و العلاج الأكثر فعالية لمرض الكلى هو العلاج تلوث الدم . بل هو الخيار الذي يمكن إصلاح شامل وليس فقط ضعف الكلى ولكن أيضا استعادة وظيفة الكلى بشكل عام. مع العلاج المبكر ، سوف تحصل على زيادة وظائف الكلى المرضى بشكل طبيعي.

الدم التلوث العلاج هو علاج طبيعي مع عدم وجود تأثير جانبي على الجسم البشري . ولذلك فمن آمن بالنسبة لمعظم المرضى . إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا العلاج ، يرجى مراجعة هنا .

سوف المرحلة 3 كد 35 ٪ وظائف الكلى لا تقصير متوسط ​​العمر المتوقع الخاصة بك طالما يمكنك أن تأخذ استراتيجيات مفيدة لإدارة هذا الاضطراب أيضا. لا يزال لديك أي شيء غير واضح ؟ يرجى ترك لنا رسالة أدناه. شكرا على وقتك !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق