احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هناك شيء و العشبية يمكنك استخدام ل التهاب كبيبات الكلى

التهاب كبيبات الكلى هو التهاب وحدات تعمل الكلى، أو الكبيبات . التهاب هذه الوحدات تصفية الدم و يسبب البروتين في البول، و ارتفاع BP ، واحتباس السوائل و المضايقات الأخرى. قد تختلف العلاج مع حالات مختلفة. ولكن ، هناك شيء و احد العشبية التي يمكن استخدامها ل هذا الاضطراب الكلى ؟

تحقق النص التالي لمزيد من المعلومات ذات الصلة. لدينا طبيب الكلى هو أيضا متاحة على شبكة الإنترنت الآن أن نقدم لك المشورة المهنية. الدردشة معهم إذا كنت ترغب في التحدث مباشرة.

منذ فترة طويلة تستخدم بعض العلاجات العشبية في علاج مشاكل الكلى. في حالة التهاب كبيبات الكلى علاج ، ويمكن أن تشمل الأعشاب المفيدة :

- العلاجات العشبية المشتركة على النحو التالي وقد تبين فعالة في التعامل مع هذا الاضطراب الكلوي : المطبوخة الجذر ريهمانيا ، وجذر الكاحل ، النباح moutan والفواكه قرانيا ، الموز المياه جذمور و جذر البطاطا الحلوة البرية .

- الكتان لتخفيف الالتهاب ، pipsissewa مع خصائص مطهرة ، و الدب فوق البنفسجية ، وهو قابض . في الحالات المزمنة ، يمكن إضافة myrhh .

- العلاج المبتكرة المعروفة باسم عشبة الطب الجزئي الصيني Osmotherapy . هذا هو تطبيق خارجي من الطب الصيني التقليدي ( TCM ) . سيتم اختيارها ميكرون الطب عشب إلى حبيبات صغيرة يمكن أن تصل إلى الآفة الكلوي مباشرة مع مساعدة من المعدات التناضح . ثم ، لا يمكن لل دواء تعمل على مكافحة الالتهابات ، وتمدد الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية، و تتحلل و إزالة المواد الضارة ، وإصلاح قدرة الكلى ضعف ، واستعادة وظيفة الكلى . لمعرفة المزيد عن مايكرو الطب الصيني Osmotherapy ، يرجى مراجعة هنا .

إذا كنت لا تزال تبحث عن شيء العشبية لعلاج التهاب كبيبات الكلى الخاصة بك ، وينصح الاقتراحات المذكورة أعلاه للنظر فيها. مع الكشف المبكر والعلاج الفوري ، يمكنك محاربة بالتأكيد ضد أمراض الكلى والتمتع ، حياة منتجة طبيعي!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق