احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع ضغط الدم و أمراض الكلى GFR 57 يمكن عكسها و

وقال "لقد تم تشخيص مرض ارتفاع ضغط الدم و الكلى GFR 57 . يمكن عكس مرض بلدي ؟ أفيدوني . شكرا! " مرة واحدة في المريض استشارة لنا عن هذا السؤال. من أجل مساعدة الناس في قضية مماثلة ، ونحن نقدم تحليلا مفصلا أدناه. قراءة ل معرفة المزيد أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على اقتراحات المهنية.

وفقا ل صفك ، وضعك الحالي مع مرض ارتفاع ضغط الدم و الكلى GFR 57 حاليا في المرحلة 3 كد مع انخفاض معتدل في وظيفة الكلى . إذا تم علاجها في الوقت المناسب، يمكن عكس هذا المرض بنجاح.

لتوفر لك مع اقتراحات شخصية ، ونحن بحاجة الى معرفة حالتك المرض شاملة. ومن هنا ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار أو معلومات أكثر تفصيلا. بعد تحليل ذلك، وسوف نقوم بالرد عليك فورا غضون 24 ساعة.

أما بالنسبة لل علاجات المتاحة لل مرض الكلى ارتفاع ضغط الدم عكس و GFR 57، نود أن نوصي الخيارات بما في ذلك :

تلوث الدم العلاج - أحدث علاج لمجموعة متنوعة من أمراض الكلى. من خلال إزالة ركود الدم و استعادة وظيفة الكلى، ويمكن علاج مشاكل الكلى من الأسباب الجذرية. هذا هو الخيار الطبيعي مع عدم وجود آثار جانبية. وهناك حاجة إلى التشخيص الدقيق من أجل جعل خطة العلاج أفضل .

ضغط الساخنة العلاج - وهو نوع من تطبيق خارجي من الادوية العشبية الصينية. أثناء عملية العلاج كله، وسوف المرضى يشعرون بالراحة جدا مثل التدليك. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة هنا .

وبصرف النظر عن الحصول على العلاج في الوقت المناسب والفعال الطب ، عملية عكس ارتفاع ضغط الدم و أمراض الكلى GFR 57 ينطوي أيضا على تغيير نمط الحياة الصحية مثل اتباع نظام غذائي الحق و القيام بتمارين المناسبة. في حال كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات ، بيز ترك رسالة في أدناه . رعاية من فضلك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق