احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وصفات للمرحلة 3 من أمراض ري ؟ نج

النظام الغذائي يلعب دورا هاما في السيطرة على مرض مزمن في الكلى ( كد ) ورقة . النظام الغذائي يختلف من فرد إلى آخر. وهذه هي صفات من المرحلة 3 أمراض الكلى.

تقييد البروتين

البروتين مهم المعدنية في الجسم. قد تساعد على الحفاظ على كتلة العضلات و دعم system.Urea المناعي هو نتيجة ثانوية للبروتين و عادة يتم تصفية خارج الجسم عن طريق الكلى . خفض كمية من البروتين قد يقلل من كمية اليوريا المنتجة، وبالتالي تقليل حجم العمل في kidneys.The البروتين الموصى بها هي على أساس حالة مرض معين من المرضى.

الفواكه و الخضروات

الفواكه و الخضروات هي جزء مهم من وصفة للمرحلة 3 ري ؟ المرض و نغ هي أيضا غنية بالمواد المضادة للأكسدة و يمكن تحييد الجذور الحرة لحماية الأكسدة ، والتي هي سبب رئيسي من أسباب الضرر ؟ الأنسجة أو ري ؟ نانوغرام والخلايا. ومع ذلك ، والفواكه والخضراوات عالية عموما في بوتاسيوم أنه لا يسمح لل مرضى الكلى . يمكنك البريد الالكتروني للحصول على الفواكه و الخضروات enfermedad-renal@hotmail.com أوصت لحالتك.

الكربوهيدرات

يجب أن تكون الكربوهيدرات جزءا هاما من النظام الغذائي للمرحلة 3 أمراض الكلى ؟ نج، لأنها يمكن أن توفر الطاقة للجسم للحفاظ على المرضى يعمل properly.The مع المرحلة 3 مرض ري ؟ ينبغي نج زيادة الكربوهيدرات البسيطة والمعقدة للحفاظ على الطاقة الخاصة بك.

دهون صحية

في حين قد يحدث فرط شحميات الدم في أمراض الكلى، و ينبغي أن تكون الدهون الصحية جزءا هاما من وصفة للمرحلة 3 الكلى ؟ نغ disease.Eating الدهون المشبعة والعابرة أقل من المهم للأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى لتجنب مستويات عالية من الكولسترول. يمكن أن الدهون الصحية توفير الطاقة للجسم والسعرات الحرارية. تتضمن الدهون الصحية زيت الزيتون وزيت الذرة و زيت الفول السوداني .

منتجات الحليب

منتجات الألبان هي مصادر ممتازة للكالسيوم والبروتين ، ولكن غنية في الفوسفور. إذا كان لديك ري الآحاد ؟ لا تعمل بشكل جيد ، ومستويات عالية من الفوسفور تتراكم في مستويات الفوسفور body.When مرتفعة، تنخفض مستويات الكالسيوم ، الذي يسبب علقة الجسم bones.Therefore ، ومنتجات الألبان لا ينبغي أن تدرج في وصفات للمرحلة 3 أمراض الكلى.

ما سبق هي وصفات للمرحلة 3 disease.As ري ؟ نغ حالة المرض تختلف من فرد إلى آخر ، وينبغي أن يكون النظام الغذائي diferente.si هناك أسئلة أخرى، يرجى ترك رسالة لنا أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق