احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المتلازمة الكلوية يذهب بعيدا

؟ وغني عن المتلازمة الكلوية حتى هذا السؤال عادة ما تأتي من شخص يتم تشخيص حديثا أو دراية بهذا متلازمة السؤال nefrótico.Cuanto هنا سوف أشرح.

؟ ما هي متلازمة الكلوية ؟

المتلازمة الكلوية هو اضطراب غير محدد فيه كمية كبيرة من البروتين في البول من fugas.No يؤثر فقط على البالغين ، ولكن أيضا لا ؟ Os.Con خسارة فادحة من البروتين في البول في المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية تجربة دائما تورم، و نقص ألبومين الدم و فرط شحميات الدم بسهولة.

بعد تشخيص المتلازمة الكلوية ، المرضى الذين لديهم لضبط النظام الغذائي الخاص بك ، تناول السوائل وأخذ بعض الأدوية لجلب الأعراض تحت السيطرة، كما أنهم جميعا يمكن أن تسبب المزيد من التدهور في حالة المرض.

؟ هذا هو المتلازمة الكلوية قاتلة ؟

في العيادة ، وعادة ما يعامل المتلازمة الكلوية مع الدواء مثل بريدنيزون ، سيكلوفوسفاميد ، والمخدرات CellCept و on.These بحيث يكون تأثير السريع و الواضح للسيطرة على علاج المتلازمة الكلوية ، ولكن ، بخيبة أمل ، حالة الانتكاس المرض بسهولة عند المرضى تخفيض الجرعة أو التوقف عن تناول الأدوية.

و curable.Sin المتلازمة الكلوية السيطرة الفعلية ، وحالة المرض يتطور ويستمر وظائف الكلى في التدهور، بحيث المرضى الذين يعانون من مرضى المتلازمة الكلوية هي في خطر كبير ل مرحلة الفشل الكلوي ، والتي تهدد الحياة و يجب أن يكون تعامل مع غسيل الكلى أو زرع الكلى ؟ نانوغرام .

متلازمة الكلوية يذهب بعيدا ؟

المتلازمة الكلوية هو مشكلة في الكلى الذي يتأثر glomerular.Membrana غشاء الترشيح الترشيح الكبيبي هو المسؤول عن تصفية الدم و التغذية كاحتياطي proteína.Por لذلك، عندما يصاب هذا الغشاء و البروتين تشكيل الهروب و بروتينية.

أنسجة الكلى القتلى لا يمكن إحياؤها ، حتى الآن لا يوجد علاج لمتلازمة الكلوية ومشكلة ري ؟ نغ يمكن أن تنتقل تماما اذا كان العلاج ليس بسرعة وفعالية يختفي automáticamente.Sin ولكن في بعض الحالات. العلاج المناعي هو مزيج من الطب الغربي و الطب China.Se هو العلاج الجديد ، ولكن يظهر آثار العلاج واضح في علاج متلازمة سريرية وجدت أن العلاج المناعي nefrótico.Observación ، سيتم الجرحى وليس فقط بعض الخلايا الكلوية الجوهرية يمكن إصلاحه ، وظيفة الكلى ويمكن تحسين enormemente.Por لذلك، للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية الذين لم يتم العثور حتى الآن على أفضل حل، يمكنك محاولة هذا العلاج. (يرجى ترك لنا رسالة مباشرة إذا كنت تريد معرفة المزيد عن العلاج المناعي لل المتلازمة الكلوية : enfermedad-renal@hotmail.com ) .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق