احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كان لي الكرياتينين 5.2 مع الذئبة أحتاج لغسيل الكلى

لدي الكرياتينين هو 5.2 مع مرض الذئبة . ؟ تحتاج لغسيل الكلى ؟ يرجى تقديم المشورة بشأن الخيار أفضل علاج . "هذا البحث أن تلقينا مريض الذئبة التهاب الكلية . في هذه المقالة سوف نناقش هذه المسألة بالتفصيل. نأمل أن يساعد الناس في ظروف مماثلة.

أن نكون صادقين، لا توجد وسيلة ل تقديم الجواب إذا كنت بحاجة للبدء في غسيل الكلى بسبب الكرياتينين 5.2 مع الذئبة ، ونحن ليست واضحة حول حالة مرض الشاملة. ! أنت يرجى مراسلتنا على enfermedad-renal@hotmail.com . مع اختبار أو معلومات المرض؟ بعد تحليل فريق الخبراء لدينا ري ؟ نغ ، سنرد مع اقتراحات فردية قريبا!

بشكل عام ، يمكن أن الكرياتينين 5.2 مع مرضى الذئبة تجنب غسيل الكلى في حين أخذ العلاج الشامل لوقف تطور مرض الكلى أو عكس اضطراب من أي وقت مضى . آخر العلاج تلوث الدم هو خيار جيد مع مثل هذه الآثار الشفاء.

كيف يمكنك تجنب غسيل الكلى الكرياتينين 5.2 مع الذئبة العلاج ل Contaminació الدم ؟

كعلاج منتظم ، وهذا يمكن العلاج تعمل أساسا من جانبين : رقيقة في الدم عن طريق إزالة المواد الضارة و استعادة وظيفة الكلى بشكل عام. من خلال ذلك ، وهذا المرض الكلوي لا تتطور في المستقبل والكلى يمكن الوقاية من الفشل بنجاح.

الطب الصيني يلعب دورا أساسيا خلال فترة العلاج من العلاج تلوث الدم. ويمكن أن تشمل طرق علاج محدد Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني حمامات العلاج أو كاملة ، والوخز بالإبر ، حقنة شرجية ، الكى ، الخ التشخيص الدقيق هو المنطلق لجعل خطة العلاج الأنسب.

نأمل المقدمة أعلاه حول كيفية تجنب غسيل الكلى الكرياتينين 5.2 مع الذئبة يمكن أن تكون مفيدة . إذا كنت تريد المزيد من المعلومات ، وترك رسالة أدناه. سعداء ل تبادل المساعدة مجانا!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق