احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج متلازمة الكلوية مع الليفاميزول

وتتميز متلازمة الكلوية بواسطة بروتينية ، وتورم، نقص ألبومين الدم ، الدهون، و هذه الأعراض غالبا ما تكون سهلة للعودة حتى عندما يسيطر عليها العقاقير والأدوية .

واحدة من المشاكل الجذرية للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية منخفض حالة inmunidad.En ظروف صحية من الجهاز المناعي، و يمكن أن تشكل المركبات المناعية عندما تكون cuerpo.Estos المستضدات التي تهاجم قد تتم إزالة المركبات المناعية من الجسم عندما وظائف في حين أن النظام المناعي.

في حالة المتلازمة الكلوية ، مرضى وغالبا ما يكون اضطراب المناعة الذي يمكن أن يسبب تراكم المركبات المناعية التي يمكن أن يعمم في الدم و إدخال كل من cuerpo.Cuando تصل إلى الكليتين ، التي تترسب في ري ؟ منها و يسبب عددا من المشاكل في الكلى.

المركبات المناعية في الكلى يمكن أن تسبب الاستجابات الالتهابية الشاذة التي يمكن أن تعطي ؟ صول glomerular.Como نتيجة الترشيح الغشائي ، و المواد المفيدة في الدم، مثل البروتينات وخلايا الدم الحمراء تمر عبر الغشاء القاعدي و في البول ، مما يؤدي إلى بروتينية ، بيلة دموية ، وتورم في الوجه و الساقين والقدمين و الكاحلين ، وغيرها، وكذلك بروتينات البلازما المنخفضة وارتفاع مستويات الدهون في الدم .

العلاج التقليدي هو لقمع نظام المناعة للحد من التفاعلات المناعية الالتهابية anormales.Pero هذا يمكن أن يسبب بعض الآثار الجانبية لأنه إذا ضعفت مناعة و تدهورا ، والمرضى الذين هم أكثر عرضة ل مختلف الأمراض والفيروسات التي يمكن أن تجعل متلازمة الكلوية الانتكاس أسهل.

الليفاميزول هو المناعي ، ويمكن أن تساعد على تحسين وظائف الخلايا المناعية لتنظيم و تحسين المناعة الخلوية المريض والحصانة humoral.Lo والأهم من ذلك ، ومع ذلك، يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من ضعف جهازهم المناعي ، أقل أو أي تأثير على نظام المناعة الصحي .

ومع ذلك ، تناول طويلة الأجل من الادوية الغربية يمكن أن يسبب بعض الآثار secundarios.Levamisol يمكن أيضا أن يسبب بعض الآثار الجانبية في المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية، مثل الدوخة ، والغثيان ، والتقيؤ ، آلام في البطن ، وفقدان الشهية ، والتعب ، والحمى، الحكة الخ .

على الرغم من المستحسن أن المرضى الذين يعانون الكلوية للتشاور أطبائهم قبل اتخاذ الليفاميزول خاصة إذا وضعت مرضى متلازمة الفشل الكلوي .

فوق علاج متلازمة الكلوية مع الليفاميزول ؟ إذا كنت مهتما في البنود، لا بد من الالتفات الى لنا من فضلك ! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض والعلاج و النظام الغذائي و الصالة الرياضية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، يرجى إرسال بريد إلكتروني enfermedad-renal@hotmail.com ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق