احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المتلازمة الكلوية

المتلازمة الكلوية هي مجموعة من الأعراض بما في ذلك بيلة دموية ، بيلة بروتينية ، وارتفاع ضغط الدم ، وتورم etc.Ya وجود تقريبا نفس أعراض المتلازمة الكلوية ، والتي غالبا ما تعتبر نفسها enfermedad.Sin ومع ذلك، فإن اثنين الأمراض.

بصفة عامة، ويتجلى في المتلازمة الكلوية أساسا الدم في البول وأعراض أخرى مثل ارتفاع ضغط الدم ، وتورم قد لا تكون obvio.Proteínas جدا في البول على مدار 24 ساعة و عموما أقل من 3.5 g.Mientras أن للمرضى الذين يعانون المتلازمة الكلوية ، و العرض الرئيسي هو بروتينية شديدة (التسرب اليومي من البروتين في البول هو أكثر من 3.5 غ ) ، وتورم، نقص ألبومين الدم ، الدهون الخ

وبالتالي، فمن الضروري أن يكون هناك تشخيص واضح وكامل قبل الحصول على الرعاية والعلاج médicos.Pero شيء واحد هو شائع --- هو ضعف غشاء الترشيح الكبيبي و ظائف الكلى و afectados.Para محاولة لتحسين ظروف مرض المريض من جذورها ، وينبغي أن تهدف العلاج الفعال لإصلاح غشاء دا ؟ آدا الكبيبي الطابق السفلي ، وتحسين وظائف الكلى .

لمرضى المتلازمة الكلوية ، فمن المستحسن الصغرى، الطب الصيني يمكن أن تساعد في القضاء على osmoterapia.Esto ركود الدم ، وتعزيز الدورة الدموية لزيادة تدفق الدم إلى الكلى وتوفير التغذية اللازمة ل إصلاح الأنسجة الكلوية يعطي ؟ عدس و تجديد يتم إصلاح الأنسجة الكلوية جديدة funcionales.Cuando الغشاء القاعدي الكبيبي، سيتم منع خلايا الدم الحمراء والبروتينات من تسرب في البول أكثر من ذلك.

لمتلازمة الكلوية ، والجمع بين مايكرو الطب الصيني Osmotherapy مع inmunoterapia.Esto لأن المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية في كثير من الأحيان يعانون من اضطرابات المناعة و ضعف المناعة التي كثيرا ما يجعل هذا المرض من الصعب علاج و الانتكاس بسهولة. العلاج المناعي يمكن أن تساعد على تنظيم اضطراب المناعة و تحسين وظائف الجهاز المناعي للمريض لحماية الكلى من دا سنوات potenciales.Otra الاستفادة من العلاج المناعي هو أنه يتكون من التشخيص الدقيق قبل tratamiento.Puede تساعد على توضيح المكان المحدد وشدة دا سنوات الكلى من أجل توفير التوجيه لل أدوية والعلاجات التالية وتعزيز الآثار الشفاء.

فوق المتلازمة الكلوية ؟ إذا كنت مهتما في البنود، لا بد من الالتفات الى لنا من فضلك ! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة وتشمل ري ؟ الآحاد rudimetos ، والأعراض ، والعلاج ، والنظام الغذائي واللياقة البدنية الميزات جميع المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، يرجى إرسال بريد إلكتروني enfermedad-renal@hotmail.com ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق