احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وكم من مريض اعتلال الكلية ايغا العيش على غسيل الكلى

و الحالات الشديدة من اعتلال الكلية ايغا تطوير نهاية مرحلة المرض الكلوي و غسيل الكلى تتطلب . في حين ، وكم مريض يعيشون على هذا العلاج ؟ قراءة ل تجد جوابا .

لدينا طبيب الكلى على شبكة الإنترنت الآن أن نقدم لك نصيحة مجانية والمهنية. الدردشة معهم إذا كنت ترغب في الحصول على اقتراحات مخصصة.

بينما غسيل الكلى هو العلاج المنقذ للحياة ، فإنه يؤدي فقط حوالي 10 ٪ من العمل على الكلى تعمل يفعل . فإنه قد يسبب مضاعفات خطيرة أخرى مثل فقر الدم ، والعدوى ، وأمراض العظام وأمراض القلب و تلف الأعصاب ، الخ ونتيجة لذلك ، فإن متوسط ​​العمر المتوقع للإنسان على غسيل الكلى عموما 3-5 سنوات.

ومع ذلك ، في الوقت المحدد مريض ايغا إعتلال الكلى يعيشون على غسيل الكلى يعتمد على حالته أو حالتها الفردية . عمر المريض ، والتاريخ الطبي ، وظيفة الكلى الحالي ، اختارت العلاج، وما إلى ذلك سوف يؤثر على التكهن.

في حال كنت مهتما لمعرفة الجواب الدقيق في حالتك ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار أو مزيد من المعلومات المرض. بعد إجراء تحليل شامل من قبل فريق العمل لدينا خبراء الكلى، و سوف نقوم بالرد عليك قريبا في غضون 24 ساعة.

بفضل التقدم المستمر للعلوم الطبية ، وقد تم تطوير نهج شمولي لمساعدة المرضى ايغا إعتلال الكلى تجنب أو التخلص من غسيل الكلى أو زرع . كما هو معروف العلاج تلوث الدم .

نظرا ل آثاره العلاجية من المستغرب أن أمراض الكلى ، وهذا العلاج هو الحصول على أكثر وأكثر شعبية بين مرضى الكلى في جميع أنحاء العالم. للحصول على فهم أفضل حول العلاج تلوث الدم ، يرجى مراجعة هنا .

أيضا، إذا كنت ترغب في معرفة قضايا استرداد ناجحة من المرضى ايغا إعتلال الكلى مع مساعدة من العلاج لدينا، يرجى ترك رسالة في القسم أدناه. نحن سعداء لتبادل المعلومات المفيدة. رعاية من فضلك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق