احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وهناك علاج بالأعشاب ل متلازمة الكلوية عند الأطفال

هل هناك أي علاج بالاعشاب ل متلازمة الكلوية عند الأطفال ؟ هذا هو السؤال المعنية من قبل العديد من أولياء أمور الأطفال مع اضطراب الكلى. في ما يلي متابعة الكتابة ، يمكنك أن تجد جوابا ل هذا الشك . ترغب في الحصول على مشورة مجانية والمهنية ؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت الآن .

يسمى متلازمة الكلوية عند الأطفال أيضا كلاء . الناجمة عن الكلى المريضة، و كلاء هو مرض حيث تفقد الكلى والبروتين، والتي يتم تحريرها من خلال الجسم في البول. في الوقت الحاضر، هناك عتبة لا علاج ل هذا الاضطراب. ولكن العلاج بالاعشاب الطبيعية المتاحة لإدارة المرض بشكل جيد بحيث يمكن للمرضى أن يعيش حياة طبيعية .

ما هو العلاج بالاعشاب ل متلازمة الكلوية عند الأطفال ؟

كلى الصينية اعتمدت عادة الخيار العشبية المعروفة باسم الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لعلاج كلاء . هذا هو نوع من مبتكرة الطب الصيني التقليدي ( TCM ) ، كما هو تطبيق خارجي مع عدم وجود آثار جانبية.

كيف يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy علاج متلازمة الكلوية عند الأطفال ؟

يمكن أن المكونات النشطة من الادوية العشبية الصينية تصل إلى آفة الكلى واتخاذ آثار بما في ذلك :

المضادة لل التهاب . من خلال القضاء على جميع أنواع العوامل الالتهابية و العوامل السامة الكلوي ، يمكننا الحد من مزيد من الضرر للخلايا الكلى الجوهرية .

تتحلل و إزالة المواد الضارة من الجسم . يمكن أن المواد الفعالة في الطب الصيني تعمل على التخلص من السموم والنفايات وذلك ل توفير بيئة داخلية نظيفة.

استعادة وظيفة الكلى الشاملة و إعادة بناء الجهاز المناعي. عن طريق توسيع الأوعية الدموية و زيادة المعروض من الدم و الأكسجين إلى الكلى التالفة ، سيتم استرداد وظيفة الكلى مع مرور الوقت. كما سيتم تعزيز الجهاز المناعي كله وذلك ل تجنب المزيد من الانتكاس من مرض في الكلى.

في الختام، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو نوع من العلاج عشبة فعالة ل متلازمة الكلوية عند الأطفال. تحت العلاج في الوقت المناسب ، وسوف يتمتع أطفالك بالتأكيد الإنتاجية ، حياة طبيعية ! لمزيد من المعلومات ، يرجى مراجعة هنا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق