احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي و الذئبة : كيفية تجنب زرع الكلى

بعد تشخيص الفشل الكلوي و مرض الذئبة ، هل من الممكن بالنسبة لك ل تجنب زرع الكلى ؟ الجواب هو " نعم " . لمعرفة المزيد ، وقراءة هذا النص أو استشارة الطبيب على الانترنت الآن للحصول على المشورة المجانية.

لماذا يفعل الناس مع الفشل الكلوي و الذئبة تريد تجنب زرع الكلى ؟

أولا ، وغيرها من العلاج ، زرع هو مجرد نوع من العلاج ببدائل الكلوي لل الفشل الكلوي. أنه فشل في تحسين ضعف الكلى. حتى بعد عملية زرع ناجحة ، والمرضى يجب أن تأخذ الأدوية المضادة للرفض لبقية حياتهم.

ثانيا، التهاب الكلية الذئبة هو مرض المناعة الذاتية الكلى الذي يحدث نتيجة ل نظام المناعة المختلين . بعد زرع ، والمرضى الذين لا تزال لديها الجهاز المناعي غير طبيعية، و اضطرابات في الكلى قد تتكرر مرة أخرى ، مما تسبب في فشل الكلى المزروعة.

الفشل الكلوي و الذئبة : كيفية تجنب زرع الكلى

لل الفشل الكلوي و مرضى الذئبة الذين لم يتلقوا لعملية زرع الكلى ، وهناك فرصة كبيرة لهم لتجنب الجراحة ، طالما أنها يمكن أن تأخذ العلاج المنهجي على وجه السرعة.

هنا ، نود أن نوصي أحدث الدم التلوث العلاج ، فإن الخيار الأكثر فعالية لأمراض الكلى. هذا العلاج هو نهج شمولي التي يمكن القضاء ليس فقط الأعراض ولكن أيضا في علاج اضطراب الكلى من الأسباب الجذرية. الجمع بين العلاج تنقية الدم و علاجات الطب الصيني يمكن أن تساعد في تنظيف الدم عن طريق إزالة المواد الضارة ، وحماية و تحسين وظائف الكلى المتبقية، و تنظيم الجهاز المناعي كله . خطة العلاج معين يختلف مع حالة المرض مختلفة.

بمساعدة العلاج تلوث الدم ، وكثير من الفشل الكلوي و مرضى الذئبة يكون تجنب زرع الكلى بنجاح. إذا كنت ترغب في معرفة الحالات الناجحة ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com أو ترك رسالة في أدناه . سعداء ل تبادل المعلومات المفيدة !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق