احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أنا 44 و لدي دليل المفاتيح العامة متى كليتي فشل

"أنا 44 و لدي دليل المفاتيح العامة ، عندما ستفشل كليتي ؟ " هذا هو التحقيق وصلنا من مريض الكلى. إذا كان لديك شك مماثلة ، والتحقق من هذه المادة لمعرفة المزيد من المعلومات. أو ، استشر الطبيب على شبكة الإنترنت للحصول على اقتراحات المهنية.

مرحبا يا سيدي ، ونحن قد حصلت على رسالتك و أشعر بالأسف لسماع التشخيص الخاص من دليل المفاتيح العامة . من فضلك لا تقلق. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لتبادل المعلومات المفيدة.

في الواقع ، لن الجميع تشخيص هذا المرض الكلى تطوير الفشل الكلوي . و حوالي 50 ٪ من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي PKD يكون عند سن 60 عاما ، و سوف حوالي 60 ٪ لديهم فشل كلوي حسب العمر 70 . أولئك الأفراد الذين زادت مخاطر الفشل الكلوي في حالات :

* الرجال * ADPKD * ارتفاع ضغط الدم * بروتين أو دم في البول * الإناث مع ارتفاع ضغط الدم الذين لديهم أكثر من 3 حالات الحمل

ما إذا كان وضعك تطوير الكلى فاشلة ؟ يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار أو مزيد من المعلومات المرض. وسيقوم خبراء الكلى لدينا تحليلها و الرد عليك بمشورة فردية .

كما نعلم، لا يوجد علاج ل تكيس الكلى . ومع ذلك ، مع الكشف المبكر والعلاج الفوري ، و تطور مرض الكلى يمكن وقفها و يمكنك تجنب الفشل الكلوي بنجاح. هل وجدت مثل هذا النوع من العلاج في مكانك ؟

في الصين ، ونحن اساسا اعتماد نوع من العلاج الطبيعي لعلاج PKD . يطلق عليه الطب الجزئي الصيني Osmotherapy . وتشمل المهام الرئيسية لهذا العلاج منع توسيع الخراجات الكلى، و تقليص الخراجات تدريجيا في الحجم، و إصلاح الخلايا الكامنة الكلوي التالفة، و استعادة وظيفة الكلى بشكل عام. لمزيد من المعلومات ، يرجى مراجعة : تأخير أو وقف التقدم من ADPKD مع طب الأعشاب الطب الصيني الجديد ل دليل المفاتيح العامة ل تجنب غسيل الكلى و الفشل الكلوي

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق