احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

GFR 16 و FSGS متوسط ​​العمر المتوقع لا غسيل الكلى أو زرع الكلى

واحدة من الاهتمامات الرئيسية للأشخاص الذين يعانون GFR 16 و FSGS هو أن ما هو متوسط ​​العمر المتوقع من دون علاج غسيل الكلى أو زرع الكلى. تنص على ما يلي متابعة الكتابة من المعلومات حول هذه المسألة. ترغب في الحصول على المشورة الشخصية ؟ استشارة الطبيب على الانترنت الآن .

في حالة GFR 16 و FSGS ، ينبغي أن تؤخذ العديد من العوامل التي قد تؤثر على معدل بقاء المريض في الاعتبار أثناء تحديد متوسط ​​العمر المتوقع لم الغسيل الكلوي أو زرع الكلى. تاريخ المريض الطبي ، والعمر، الصحة العامة ، وغيرها قد تؤثر على التكهن.

لذلك، إذا كنت ترغب في معرفة الجواب بالضبط في الوضع الخاص بك، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع أكثر من المعلومات مرضك . وسيقوم خبراء الكلى لدينا أعطيك تحليل شامل و الرد عليك قريبا .

في الوقت الحاضر ، يمكن GFR 16 و FSGS المرضى على تجنب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى بنجاح طالما أنها تحصل على العلاج في الوقت المناسب والفعال الذي يمكن أن تساعد في وقف التدهور المستمر لل تلف الكلى . من خلال ذلك ، فإنها يمكن أن تتمتع جيدة ، وحياة طويلة . هل وجدت مثل هذا النوع من العلاج؟

مع تقدم العلوم الطبية مودر ، وقد تم تطوير خيار جديد لضمان الآثار العلاجية أعلاه. يطلق عليه العلاج تلوث الدم . وذلك بسبب الآثار المستغرب في علاج أمراض الكلى ، والعلاج هو الحصول الآن أكثر وأكثر شعبية بين مرضى الكلى في جميع أنحاء العالم.

عملية المعالجة كاملة من العلاج تلوث الدم ينطوي على تقنيات تنقية الدم الأكثر تقدما و العلاجات الطب الصيني ( الساخن ضغط العلاج ، والعلاج الكامل حمام، حقنة شرجية ، الكى ، الخ ) . بناء على التشخيص الدقيق ، ويتم اختيار طرق علاج محدد لضمان أفضل تأثيرات مرضية.

حتى الحصول على تشخيص من GFR 16 و FSGS لا غسيل الكلى أو زرع الكلى ، يمكنك ما زالوا يعيشون تماما ، حياة طبيعية بمساعدة العلاج تلوث الدم . لذلك ، من فضلك لا تفقد الأمل. العمل معا ، يمكننا محاربة أمراض الكلى !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق