احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف الكثير من البروتين و صدر في كد عندما الزلال هو 2 +

في الأشخاص الأصحاء ، و البول لا يحتوي على البروتين أو سوى كمية ضئيلة من البروتين. عادة ، يتم تعريف بروتينية باعتباره مبلغ يزيد عن 300 ملغ / د . هنا ، دعونا نتحدث عن هذا السؤال : "كم من البروتين يتم تحريرها في كد عند الزلال هو 2 + ؟ "

عادة ، مرشحات صغيرة الكلى ' دعا الكبيبات منع مرور الجزيئات الكبيرة من تسرب في البول . في حالة كد مع الزلال 2 + ، المرضى الذين لديهم تسرب 500-1،500 ملغ / د البروتين. يحدث هذا بسبب وظيفة الكلى للخطر . من أجل علاج هذه المشكلة، يجب المرضى أخذ العلاج الفعال في أقرب وقت ممكن .

كيفية علاج كد مع الزلال 2 + ؟

أولا، لا بد من معرفة السبب الكامن وراء الفشل الكلوي . اعتمادا على السبب الحقيقي والعلاج المقابلة التي يمكن اتخاذها. لديك سؤال حول تشخيصك ؟ استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت ل مساعدة مجانية !

بعد إجراء التشخيص الدقيق ، يمكن اعتماد خيار العلاج الأكثر مناسبة لعلاج هذه الحالة. هنا ، نود أن نوصي نوع من الطب عشب الطبيعي المعروف باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج المبتكرة في الطب الصيني التقليدي ( TCM ) . مختلفة من الدواء عن طريق الفم التقليدية ، وهو الخيار الخارجية مع عدم وجود تأثير ضار على جسم الإنسان. وبالتالي ، فإن العلاج هو آمن بالنسبة لمعظم مرضى الكلى .

في علاج كد مع الزلال 2 + ، ويمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy مساعدة في الحفاظ على قدرة الكلى المتبقية ، ومنع مزيد من التدهور الكلى، و إصلاح تلف القدرة تصفية الكلى، واستعادة وظيفة الكلى بشكل عام. بهذه الطريقة ، سوف أعراض المرض الكلوي تختفي بشكل أساسي.

مرة واحدة تم تشخيصها مع كد و الزلال 2 + ، فمن الأهمية بمكان أن تأخذ الاستراتيجيات في الوقت المناسب لوقف تقدمه . في حال كان لديك أي سؤال ؟ يرجى تركه في متن الرسالة التالية . وسوف تحصل بالتأكيد الرد قريبا!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق