احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

عصير الصبار يمكن أن تساعد في الفشل الكلوي

الفشل الكلوي هو يهدد الحياة في حالات الطوارئ الطبية و غالبا ما تتطلب غسيل الكلى . عادة ما ينصح المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي للحفاظ على نظام غذائي معقول . عصير الصبار يحتوي على العديد من العناصر الغذائية والبرامج على حد سواء مطهر و مضاد للالتهابات. ومع ذلك، يمكن الألوة فيرا عصير يساعد فشل ري ؟ نغ ؟

عصير الصبار يساعد على الفشل الكلوي من خلال ما يلي :

- زيادة الغذاء. الألوة فيرا عصير لديه القدرة على زيادة التأثير المضاد للأكسدة لبعض الفيتامينات مثل فيتامينات E و C. ويرجع ذلك إلى قدرتها على تحسين نوعية الدم و يساعد على توفير المواد الغذائية الأساسية و الأوكسجين بكفاءة إلى أنسجة الجسم والخلايا بطريقة هذا .

- ينظم ضغط الدم. مع قدرته على عكس تصلب الشرايين ، و تعزيز صحة الدورة الدموية ، مما يجعل الدم يتدفق بسلاسة ، وتجنب قوة ضخ القلب الألوة فيرا يساعد على خفض ضغط الدم المرتفع.

- تجنب الكوليسترول والدهون الثلاثية. الألوة فيرا عصير يساعد على تحسين توازن المواد الكيميائية من لزوجة الدم من الدم. هذا يساعد في الحفاظ على مستويات الدهون الثلاثية و الكولسترول ، وتحسين وظيفة القلب .

- يحمي صحة الكلى . الألوة فيرا هو مفيد لأنواع معينة من أمراض الكلى ، لأنها تساعد على إزالة الماء الزائد من الجسم. منع أمراض الكلى الناجمة عن السكري من النوع 2 . أنها تحمي الجسم ضد مخاطر حصى الكلى عن طريق الدفاع عن الأوكزالات تغزو الجسم .

الآثار الجانبية ل شرب عصير الألوة فيرا

قد تشمل الآثار الجانبية ل شرب عصير الألوة فيرا تقلصات في البطن و إسهال . وينصح للأطفال والنساء الحوامل بعدم شرب الألوة فيرا. ويقال إن الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري ، والفشل الكلوي ، وأمراض الغدة الدرقية أو خلل بالكهرباء أيضا لمنع الصبار عن طريق الفم .

بالإضافة إلى الألوة فيرا عصير ، إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن النظام الغذائي لمرضى الفشل الكلوي ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى enfermedad-renal@hotmail.com ، ونحن سعداء للمساعدة. ولكن يجب أن نقول أن أفضل علاج للفشل الكلوي هو الحفاظ على الكلى عن طريق إصلاح دا ؟ استعادة وظائف الكلى أو و ظائف الكلى ، على الرغم من أن اتباع نظام غذائي معقول ضروري أيضا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق