احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الليفاميزول في المتلازمة الكلوية

هي الأكثر المقررة على نطاق واسع أدوية الستيرويد لعلاج كل من البالغين والأطفال ؟ أدوية المنشطات كنت متلازمة nefrótico.Aunque تكون فعالة ويمكن أن المرضى غالبا ما يكون الإغاثة السريعة ، لا يمكن أن تحل جذور المشكلة و تناول طويلة الستيرويد المدى يمكن أن يسبب عددا من الآثار الجانبية والمخاطر الأعراض غالبا ما تعود الى الظهور مرة pacientes.Los يتم إيقاف الدواء أو تقليل الجرعة . ما هو أكثر من ذلك، بعض المرضى تصبح مقاومة لل عقار الكورتيزون ، وبالتالي، هناك حاجة إلى الأدوية والعقاقير أكثر فعالية.

الليفاميزول وغالبا ما يكون الطب البديل المفضل لل مرضى الذين يعانون من متلازمة nefrótico.Comparado مع العلاج التقليدي مع المنشطات، الليفاميزول advantages.The لديها العديد من الاستخدام طويل الأمد ل جرعات عالية من البريدنيزولون قد يؤدي الجهاز المناعي للمريض ، وحتى أضعف و جعله أكثر عرضة لل التهابات المختلفة و virus.A على عكس المنشطات المرضى ، يفاميزول هو منبه المناعة ويمكن أن يساعد على تنظيم الاضطرابات المناعية و الخلل للمريض من أجل تحسين أوضاع الجهاز المناعي للمريض.

يستخدم الليفاميزول عموما إذا المرضى الذين لديهم حاجة الانتكاسات المتكررة المتكررة أو العلاج الستيرويد ، وضعت المرضى مقاومة esteroides.Levamisol وقد تبين أن تكون فعالة في الحفاظ على مغفرة في المرضى الذين خالية من الستيرويد مع متلازمة nefrótico.Ha كان درس جرعة من بريدنيزولون قد خفضت بشكل ملحوظ بعد أخذ الليفاميزول ، بل وربما وقفها تماما دون الحاجة إلى القلق بشأن الانتكاس من بروتينية ، وتورم ، وارتفاع ضغط الدم أو تفاقم الحالات المرضية .

ميزة أخرى لاستخدام الليفاميزول لعلاج المتلازمة الكلوية هو أن لديها آثار جانبية قليلة إذا ما تم تحت إشراف الطبيب بجرعات وطرق adecuados.Los الأطباء قد أوصت بأن الليفاميزول ينبغي أن تؤخذ كل يوم وكان لديك أفضل الدواء في نفس الوقت كل يوم.

وقد تم الإبلاغ عن بعض الآثار الجانبية الطفيفة بعد أخذ الليفاميزول بما في ذلك اضطرابات الجهاز الهضمي والصداع و الدوخة وغيرها، ولكن في كثير من الأحيان لا يتم جدا graves.Si كنت تعاني من آثار جانبية لا تطاق ، الذهاب لرؤية الطبيب و معرفة ما اذا كان هو أخذ الكثير من الليفاميزول أو تغيير ضروري ل دواء آخر .

فوق الليفاميزول في المتلازمة الكلوية ؟ إذا كنت مهتما في البنود، لا بد من الالتفات الى لنا من فضلك ! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض والعلاج و النظام الغذائي و اللياقة البدنية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق