احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي أكل الكرنب الخضر

عادة ما ينصح المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي للحفاظ على نظام غذائي صحي ومعقول ، مما يساعد على منع تدهور بعض الأعراض المحددة . بحيث يمكن لل مرضى الذين يعانون من القصور الكلوي يأكل اللفت ؟ تابعونا على العثور على الجواب.

الكرنب غني بفيتامين C والألياف القابلة للذوبان، يعتبر على نطاق واسع الأطعمة الصحية ومعروفة ل خصائصها الطبية و آثار مفيدة ضد عدد من العيوب المناعية ذات الصلة . هناك العديد من الفوائد الصحية لتناول الكرنب ، وهذا لا يعني أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي واقترح أن يأكل اللفت .

يجب على الناس مع مرض الكلى الموجودة مسبقا أو غير المعالجة بما في ذلك الكلى و المرارة المشاكل تجنب تناول الملفوف يترك لأنه يحتوي على كمية قابلة للقياس من الأوكزالات . هذه الأوكزالات ، عندما تتركز أيضا في سوائل الجسم، ويمكن بلورة و يسبب مشاكل الصوت. حتى المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي لا اقترح أن يأكل اللفت . بالمناسبة ، يجب على الناس دون مشاكل ري ؟ نغ تناول اللفت في الاعتدال، و على الرغم من الفوائد الصحية التي يقدمونها. الكثير يمكن أن يسبب الضرر ؟ ، أو الجسم، مثل تورم في الغدة الدرقية.

بالإضافة إلى واللفت، و إذا كنت غير متأكد ما اذا كان يمكنك تناول الأطعمة الأخرى أم لا أو إذا كنت بحاجة إلى مزيد من النصائح ل نظام غذائي الفشل الكلوي ، والتي سوف يتم استلامها ترك لنا رسالة أو البريد الإلكتروني أدناه للأمراض الكلى @ هوتميل . com يقولون لنا ، بالتأكيد سوف يكون ردها الخبراء لدينا في غضون 48 ساعة.

نود أيضا أن أقول هنا أنه ليس هناك سوى بعض الاقتراحات النظام الغذائي ليست كافية ل علاج الفشل الكلوي من جذورها. أهم الأشياء لمرضى الفشل الكلوي هي لإصلاح الأضرار ؟ الكلوي أو وظائف الكلى و التعافي. إذا كنت مهتما في خيارات العلاج الطبيعية الأخرى للفشل الكلوي ، يمكنك أيضا الاتصال بنا ، ونحن سعداء لتقديم المساعدة .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق