احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مساعدة المرضى الذين يعانون من GFR 13 و الكرياتينين 5.0

ليس كل المرضى الذين يعانون من مرض الكلى لديهم وأظهرت فكرة واضحة عن الأرقام في السجلات الطبية الخاصة بهم. ؟ 13 ما هي المعلومات GFR و الكرياتينين 5.0 اقول و كيفية مساعدة المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى يعيش حياة أفضل؟ تابعونا على العثور على الأجوبة.

؟ الأمور قد GFR 13 و الكرياتينين 5.0 اقول ؟

GFR و الكرياتينين 5،0 حتي 13 المرضى يمكن القول أن الشرط قد وضعت بالفعل المرحلة الأخيرة من مرض الكلى ، يمكننا أن نقول أنه هو مرض الكلى مرحلة 5 و إنهاء المرحلة الكلوي مرض ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ) . إذا كنت تعتقد أن غسيل الكلى أو زرع الكلى ؟ نغ هو الخيار الوحيد للمرضى في هذه المرحلة ، وبعد ذلك سوف يكون من الخطأ .

مساعدة المرضى الذين يعانون من GFR 13 و الكرياتينين 5.0 ؟

هي سبب GFR الكرياتينين 13 و 5.0 ؟ لليوم ؟ أو وظيفة الكلى و اختلال وظائف الكلى . لحفظ الكلى عن طريق إصلاح دا سنوات في الكلى و استعادة وظيفة الكلى هو المفتاح لتحسين مستوى GFR و خفض مستوى الكرياتينين.

كما ESRD المريض مع FG 13 و الكرياتينين 5.0، إذا كنت لا تزال تنتج بعض البول الحقيقة يعني أنك لا تزال لديها تدفق الدم في الكليتين . في هذه الحالة ، أوصى الطب الجزئي الصيني Osmotherapy بقوة . هذا العلاج هو تطور جديد من الأعشاب الطبية الصينية ، ويتم استخدامه خارجيا. وفقا ل حالة العامة ، وخبراء اختيار الأنواع المناسبة من الأعشاب الطبية الصينية ومن ثم مطابقتها لتقليل سمية كلوية وتعظيم eficacia.Dos أكياس كاملة من الأدوية العشبية الصينية المجهزة يتعرضون ل أسفل الظهر من المرضى جهاز التناضح والمواد الفعالة ، الدورة الدموية مساعدة مباشرة الحصول على الكلى من خلال الجلد و في القنوات الخلفية . حتى المرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على السرير ل اتخاذ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy و المرضى الأجانب يقولون يحب فقط التدليك الصيني ومريحة جدا .

يهدف الصغرى ، الطب الصيني Osmotherapy الطب إصلاح دا سنوات في الكلى و استعادة وظيفة الكلى لأنها قد تلعب ؟ ظائف في Ar كما توسع الأوعية الدموية ، وتعزيز الدورة الدموية ، وإزالة ركود الدم ، ومكافحة الالتهاب ، ومكافحة تجلط الدم ، والتدهور ، وتوفير التغذية لل تلف الكلى وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا يعطي ؟ المجاميع الأصيلة . مع استعادة وظيفة الكلى ، يمكنك ما زالوا يتوقعون حياة طبيعية دون غسيل الكلى و زرع الكلى . اليوم المزيد والمزيد من المرضى من جميع أنحاء العالم يأتون لمحاولة هذا العلاج بسبب سلامتها ، وكفاءة عالية، ووقت المعالجة القصيرة و ربح معقول و تكلف ذلك، و آمل أن تكونوا قد يكون واحد منكم ellos.si لديك أي أسئلة ، يرجى التعليق أدناه، البريد الإلكتروني أو الدردشة vivo.Nuestro علبة البريد enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق