احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 4 الفشل الكلوي السكري كيفية تجنب غسيل الكلى أو زرع

في حين أنه لا يوجد علاج ل مرض السكري المرحلة 4 الفشل الكلوي ، هي العلاجات المتوفرة في الصين لمساعدة المرضى على تجنب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى. يمكنك أن تقرأ هذه المقالة للحصول على مزيد من المعلومات أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت ل مساعدة مجانية .

من أجل تجنب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى ، يتعين على الأفراد مع مرض السكري المرحلة 4 الفشل الكلوي اعتماد المبكر و العلاج الفعال لمنع المزيد من تدهور القصور الكلوي و تحسين وظائف الكلى المتبقية. وبهذه الطريقة فقط ، يمكن تجنب الفشل الكلوي التام.

قد تشمل العلاجات التي يمكن أن تضمن الآثار العلاجية أعلاه :

* مايكرو الطب الصيني Osmotherapy

ويسمى هذا العلاج أيضا العلاج الساخن ضغط. هو تطبيق خارجي والمرضى بحاجة فقط إلى الاستلقاء على السرير للحصول على العلاج .

الطب الصيني عشبة يمكن أن تعمل على تثبيط الاستجابة الالتهابية ، تمدد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، و إزالة المواد الضارة ، و إصلاح ضعف الكلى. مع مرور الوقت، سوف تحصل على أفضل وظيفة الكلى . وان ل معرفة المزيد ؟ تحقق هنا .

* حمام العلاج

تحفيز تشى الأصلي في الزوال الكلى والقضاء على العوامل المسببة للأمراض السامة في الكلى الزوال بغمر كامل أو جزء من الجسم في ديكوتيون الطبية. هذا العلاج يمكن أن تجعل تشى الأصلي تتدفق بسلاسة للدخول في الكلى ومن ثم يمكن استعادة تشى الأصلي في الكلى.

* العلاج الكى

ضبط تشى و الدم في خطوط الطول بواسطة الكى ، مما يجعل تدفق تشى و الدم على نحو سلس ، والمواءمة بين الأحشاء، ومغذية و يحملق دفاعية تشى. بهذه الطريقة ، يمكن استعادة مقاومة الجسم . ويتم تحقيق الهدف العلاجي للاحتفاظ بصحة جيدة تشى في جسم الإنسان و مقاومة الهجوم من العوامل المسببة للأمراض.

تشخيص مرض السكري المرحلة 4 الفشل الكلوي لا يعني أنك لن تحتاج لغسيل الكلى أو زرع في المستقبل. مع مساعدة من العلاجات الطب الصيني أعلاه، يمكنك بالتأكيد يعيش حياة طبيعية مع الكلى الخاصة بك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق