احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

حكة الجلد في مرض السكري على غسيل الكلى الحل الطبيعي

" والدي يعاني من حكة في الجلد في مرض السكري على غسيل الكلى . فأرجو أن أقترح على الحل الطبيعي لحل هذه المشكلة ؟ نقدر مساعدتكم ". إذا كان لديك سؤال مماثل ، على قراءة للعثور على مزيد من المعلومات أو استشارة الطبيب للحصول على المشورة على الانترنت مجانا .

كما قال لك والدك يعاني من حكة في الجلد في مرض السكري على غسيل الكلى . لحل مشكلته ، دعونا ننظر أولا في السبب الدقيق . قد تتضمن الأسباب الشائعة لهذا الشرط :

أ. مستوى عال من الفوسفور في الجسم. وذلك لأن غسيل الكلى لا إزالة الفوسفور و اتباع نظام غذائي الكلوي الذي يقيد الأطعمة عالية الفوسفور ضروري على نحو فعال.

ب . الحساسية. هذا قد تنجم عن حساسية إلى أنابيب الدم ، مديال ، ونوع من الهيبارين المستخدمة أو العناصر الأخرى المرتبطة العلاج.

الحل الطبيعي ل حكة في الجلد في مرض السكري على غسيل الكلى

من أجل مساعدة والدك تخلص من هذه المشكلة ، فمن الضروري لجعل الأسباب الكامنة واضحة. استشارة طبيبه الكلى للمساعدة. هو أدناه حول العلاجات الطبيعية للرجوع اليها:

؟ تناول وجبة منخفضة الفوسفور ومحاولة للحفاظ على مستوى الفوسفور في 5.5 أو أقل. حدود الأطعمة التي هي عالية في الفوسفور.

؟ في حال كان لاحظت حكة في الجلد في بداية العلاج غسيل الكلى ، والسماح لل طبيب أو ممرضة تعرف ذلك التغييرات التي يمكن إجراؤها.

؟ العثور على الخيار الأساسي لل حل مشكلته ، فمن المستحسن له أن يأخذ العلاج الطب الطبيعي التي يمكن أن تساعد على منع المزيد من الخسائر في وظيفته الكلوي و الحد الأقصى تعزيز مستوى الكلى. في الوقت الحاضر ، و العلاج الأكثر فعالية مع مثل هذه الفعال هو العلاج تلوث الدم . إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، يرجى مراجعة هنا .

نأمل النصائح الآنفة الذكر على الحل الطبيعي ل حكة في الجلد في السكري يساعد على غسيل الكلى حقا! لا يزال لديك أي سؤال ؟ واسمحوا لنا أن نعرف . رعاية من فضلك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق