احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي : لماذا أشعر الحكة في جميع أنحاء و الأرق

ما يجعل الناس مع الفشل الكلوي يشعر الحكة في جميع أنحاء و الأرق ؟ ابدأ القراءة للحصول على معلومات مفصلة حول أسباب و سبل حل هذه المشاكل. للحصول على المشورة المهنية ، والدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت الآن !

الفشل الكلوي مع حكة في جميع أنحاء

الكلى تعمل على تحديد سوائل الجسم والفضلات نظيفة خارج الجسم . يشير الفشل الكلوي إلى الفقدان التدريجي لقدرة الكلى. عندما يحصل اختلال وظائف الكلى بشدة ، سوف تراكم النفايات في النظام، مما أدى إلى حكة في كل مكان .

الفشل الكلوي يعانون من الأرق

الناس الذين لديهم فشل كلوي غالبا ما يشعر صعوبة في الحصول على النوم و البقاء نائما ، والتي يمكن أن تفاقم نوعية حياة المريض . وقد تشمل أسباب هذه الحالة :

- متلازمة تململ الساق . الساقين مرضى الكلى ' تشعر حكة أو الوخز ، أو قد رعشة أو التحرك من تلقاء نفسها، يوقظهم . لحل هذه المشكلة ، والتحدث الى الطبيب حول ضبط العلاج و الحصول على النوم بشكل أفضل.

- نمط النوم يتغير . مرضى الكلى تميل إلى النوم في وقت سابق من النوم بشكل طبيعي أو قيلولة خلال النهار. وهذا يمكن أن يؤثر على قدرة المرء على النوم أو البقاء نائما في الليل.

- توقف التنفس أثناء النوم . بل هو شرط أن يسبب المرء أن توقف التنفس أو توقف أثناء النوم.

- العواطف . القلق ، والقلق، والحزن يمكن أن تبقي المريض ليلا .

العلاج يعتمد على السبب وراء الحكة في جميع أنحاء والأرق. للتخلص من المشاكل ، فمن الضروري لجعل الاسباب الحقيقية واضحة. إذا كنت غير قادر على الحصول على إعفاء من هذه الشروط ، استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت الآن للحصول على اقتراحات المهنية. أو ، يمكنك مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com . سعداء ل تبادل المعلومات المفيدة !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق