احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وهناك العلاج الطبيعي للرجال مع كد المرحلة الرابعة

الرجال الذين يعانون من كد المرحلة الرابعة يعاني من انخفاض حاد في وظائف الكلى ، 15-30 ٪ ( GFR < 15 مل / دقيقة ) . في هذه المرحلة ، والكلى ليست قادرة على تصفية الدم أو أداء عملهم بشكل جيد بما فيه الكفاية للحفاظ على الأشخاص الأصحاء . هناك العلاج الطبيعي ل هذا الاضطراب الكلى ؟

في الوقت الحاضر ، لا يزال هناك ليس علاجا للرجال مع كد المرحلة الرابعة . ولكن العلاج الطبيعي هو متاح لوقف تطور مرض الكلى و ضمان المرضى تماما ، حياة طبيعية . الدم التلوث العلاج هو مجرد مثل هذا النوع من العلاج.

وقد تبين العلاج تلوث الدم ليكون العلاج الأكثر فعالية للرجال مع كد المرحلة الرابعة . بل هو الخيار المنهجي الذي يمكن علاج أمراض الكلى من الأسباب الجذرية عن طريق إزالة ركود الدم وتعزيز وظائف الكلى بشكل عام.

هناك ثلاث خطوات المشاركة في عملية العلاج كله:

تنظيف معظم المواد الضارة من الجسم عن طريق أساليب تنقية الدم مثل ترشيح الدم ، hemoperfusion ، امتزاز مناعي ، وما إلى ذلك؛

مزيد من إزالة ركود الدم مع العلاجات مثل العلاج الطب الصيني دورة ، حقنة شرجية ، والعلاج حمام كامل ، و الطب عشبة عن طريق الفم ؛

الحفاظ على وظائف الكلى المتبقية و الحد الأقصى تعزيز مستوى الكلى من خلال الجمع بين Osmotherapy الطب الجزئي الصينية و الخلايا الجذعية .

الكشف المبكر و العلاج في الوقت المناسب ضرورية جدا للحصول على أفضل تأثير العلاج. وبالتالي ، إذا كنت لا تزال تبحث عن العلاج الطبيعي للرجال مع كد المرحلة الرابعة ، يمكنك التحدث مع طبيبك حول العلاج تلوث الدم لمعرفة ما إذا كان من المناسب ل حالتك. مع التقدم المستمر لل علوم الطبية الحديثة ، فمن الممكن لمرضى الكلى لتجنب غسيل الكلى أو زرع . لا يزال لديك أي شيء غير واضح ؟ يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com أو ترك لديك شك في متن الرسالة التالية . دعونا نعمل معا ل مكافحة مرض الكلى !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق