احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وظيفة الكلى انخفضت إلى 17 ٪ مع كد ما هي خياراتي

"أنا في سن 54 من الإناث. تراجع وظائف الكلى بلادي إلى 17 ٪ مع كد . ما هي خياراتي ؟ بلز اسمحوا لي أن أعرف . " بعد الحصول على هذه الرسالة ، ونحن نقدم اقتراحات مفصلة أدناه. آمل أن يساعد الناس في حالة مماثلة. ترغب في الحصول على المشورة الشخصية ؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت الآن !

مرحبا ، يا سيدتي ، شكرا ل استشارة لنا. نحن نأسف أن نسمع أن وظيفة الكلى انخفضت إلى 17 ٪ مع كد . من فضلك لا تقلق. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا ل تبادل المعلومات المفيدة بشأن خيارات العلاج المتاحة لقضيتك .

في الصين، وهناك العديد من العلاجات الطبيعية المتاحة لإدارة المرض الخاص بك و تساعدك على العيش حياة طبيعية . يعطي أدناه مقدمة عامة للرجوع اليها.

* العلاج تلوث الدم

كما أحدث علاج لأمراض الكلى، ويمكن علاج التلوث الدم يضمن لك أفضل الآثار العلاجية . أنها تعمل على تنظيف الدم و التخلص من المواد الضارة، و إصلاح ضعف الكلى و استعادة وظيفة الكلى . أخذ هذا العلاج في وقت مبكر هو المفتاح للحصول على تأثيرات علاجية مرضية. تريد معرفة التفاصيل حول العلاج تلوث الدم؟ يرجى التحقق من هنا .

* العلاج حمام كامل ، أو العلاج حمام

العلاج حمام كامل هو تطبيق خارجي من الطب الصيني. حمام كامل مع الطب الصيني هو إستخلص بالإغلاء الأدوية التي يمكن الوفاء و خلطها جميعا في حساء الطبية ، ثم السماح ل مرضى يدخل في الحساء إلى الحمام بشكل كامل في وقت كاف . سيتم تفريغها السموم عن طريق العرق والبول.

* العلاج الساخن ضغط

كما هو معلوم أنها الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy . و micronized الأدوية عشب الصينية المختارة إلى حبيبات صغيرة التي يمكن أن تحصل ل آفة الكلوي مباشرة عن طريق استخدام جهاز التناضح . ثم ظائف الطب الصيني لإزالة ركود الدم ، وحماية و تحسين وظائف الكلى المتبقية.

مع تراجع وظائف الكلى إلى 17 ٪ مع كد ، ما هي خياركم أفضل علاج ؟ استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت أو مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com للحصول على المشورة المهنية وحرة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق