احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج الوخز بالإبر بروتينية من الصين

الوخز بالإبر هو العلاج الطبيعي في الطب الصيني التقليدي و يستخدم الآن على نطاق واسع في العيادة في كل من الصين وحول تخفيف الآلام mundo.Su كان معروفا على نطاق واسع ، ولكن الوخز بالإبر لديه بالفعل الكثير من الفوائد الصحية لل المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية.

فإنه يمكن أن يساعد على التقليل من فقدان البروتين في البول وعلاج proteinuria.Pero مقارنة مع العقاقير والأدوية ، ويمكن أن تأخذ وقتا أطول نسبيا إلى الوخز بالإبر للحد من الوقت بروتينية ، ولكن العلاج الطبيعي وآمنة و دائمة لديها و الآثار العلاجية دائم.

الوخز بالإبر يمكن أن تساعد على إزالة ركود الدم والركود تشي لتعزيز الدورة الدموية ، وزيادة تدفق الدم الى الكلى ل أنسجة الكلى يمكن الحصول على إمدادات كافية من الدم والأكسجين و التغذية اللازمة ل اتخاذ funcionamiento.Alta الضغط، نضح عالية، الدول الترشيح عالية يمكن الكلى أن يكون أكثر من ذلك بكثير بالارتياح و سيتم تخفيض ارتفاع ضغط الدم naturalmente.Cuando أفضل يتم التحكم في ضغط الدم جيدا ، قد يكون هناك انخفاض البروتين في البول كبيرة و تطور المرض ويمكن أيضا أن يكون أبطأ بكثير .

منذ الخلايا والأنسجة وظيفية الكلى و الدم ويمكن الحصول على التغذية السليمة ، وظائفها ويمكن تحسين بحيث يمكن أن يكون هناك تحسينات كبيرة إلى الشروط العامة لل مرض المريض.

ما هو أكثر من ذلك ، والوخز بالإبر ليس له آثار جانبية ، ولكن ينبغي بذل من قبل المهنيين الطبيين .

على الرغم من أن ، بالنسبة لأولئك الذين طوروا يعطي سنوات الكلى الحاد جدا ، والوخز بالإبر لا يكفي و ينبغي التماس العلاج الأكثر فعالية كما مايكرو الطب الصيني Osmotherapy و العلاج المناعي .

يمكن أن المكونات النشطة في الطب الصيني يساعد أنسجة الكلى إصلاح التالف ، واستعادة بنية الكلى و ظيفة أنا renal.Cuando الترشيح الغشائي الكلوي ، وفقدان البروتين هو الوقاية منها ويمكن علاجها بروتينية إصلاحه من raíz.La المناعي يمكن أن تساعد على تنظيم حالة المناعي للمريض وتحسين حصانتهم لحماية الكلى من دا سنوات المحتملة.

أي شيء ليست واضحة حول أو تريد أن تعرف المزيد عن الوخز بالإبر ل بروتينية ، المتلازمة الكلوية أو مشاكل في الكلى الأخرى، ونرحب ترك لنا رسالة أو يطلب الأطباء موقعنا على الانترنت .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق