احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأطعمة للمساعدة في مكافحة أعراض مرض الكلى

ليس هناك شك في أن أعراض الفشل الكلوي قد تقتطع جودة patients'life إلى حد ما. والمرضى مهتما في الاقتراحات النظام الغذائي. تابعونا لمعرفة المزيد عن الأطعمة للمساعدة في مكافحة أعراض الفشل الكلوي ، ونحن نعتقد أنه يمكن الاستفادة من المعلومات الواردة أدناه .

الأطعمة للمساعدة في مكافحة أعراض الفشل الكلوي ؟

قد تتضمن أعراض الفشل الكلوي تورم ، وارتفاع ضغط الدم ، والدم في البول ، والبروتين في البول ، وارتفاع مستويات BUN والكرياتينين عالية ، والتعب ، وآلام الظهر ، وفقدان الشهية ، والغثيان والقيء ، الخ هذه أعراض الفشل الكلوي تختلف من حالة إلى أخرى ، وبالتالي فإن النظام الغذائي الاقتراحات تكون مختلفة بالنسبة للأفراد.

ولذلك فمن المستحيل بالنسبة لنا لسرد كافة الأطعمة للمساعدة في مكافحة أعراض الفشل الكلوي. يمكنك اختيار ترك لنا رسالة في الأسفل أو مراسلتنا على enfermedad-renal@hotmail.com تخبرنا المزيد عن حالتك لديك الأعراض و نتائج التقرير الطبي له، ثم بالتأكيد سوف خبرائنا إرسال المواد الغذائية للمساعدة في تخفيف بهم أعراض الفشل الكلوي في غضون 48 ساعة .

كيفية محاربة أعراض جذر الفشل الكلوي ؟

على الرغم من أن اتباع نظام غذائي صحي ومعقول يمكن أن تكون مفيدة إلى حد ما، ينبغي أن المرضى الذين نعرف أن هذه الأعراض هي سبب الفشل الكلوي ؟ لل الفشل الكلوي. ولذلك فإن أفضل طريقة هي أن تجعل الكلى تعمل بشكل طبيعي مرة أخرى عن طريق إصلاح دا سنوات في الكلى و استعادة وظيفة الكلى. تأخذ السلامة و الكفاءة في الاعتبار ، فمن المستحسن أن النقر فوق كيف يعمل الطب الجزئي الصيني Osmotherapy علاج الفشل الكلوي المزمن . إذا كان لديك أي سؤال المتابعة ، يرجى أن نتذكر أننا هنا للمساعدة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق